نورمحمدوف: رونالدو كان سيصبح بطلا لـ UFC لو ولد في داغستان ‎
نورمحمدوف: رونالدو كان سيصبح بطلا لـ UFC لو ولد في داغستان ‎نورمحمدوف: رونالدو كان سيصبح بطلا لـ UFC لو ولد في داغستان ‎

نورمحمدوف: رونالدو كان سيصبح بطلا لـ UFC لو ولد في داغستان ‎

قال حبيب نورمحمدوف إن كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس كان من الممكن أن يصبح بطلا لـ UFC إذا ولد في داغستان، مسقط رأس بطل الوزن الخفيف في منافسات UFC الذي اعتزل في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأصبحت داغستان معقلا للفنون القتالية المختلطة على مدار العقد الماضي، حيث انتشرت مجموعة كبيرة من المقاتلين القادمين من المنطقة في منافسات اللعبة في جميع أنحاء العالم.

وكان والد نورمحمدوف الراحل، عبد المناب، مسؤولاً بشكل كبير عن تطور المصارعين في داغستان، ولذلك يعتقد المقاتل الشهير أن رونالدو (35 عاما) كان سيصبح بطلًا مقاتلًا إذا كان قد ولد في شمال القوقاز.

وإلى جانب صورة له في ملعب نو كامب بعد فوز باريس سان جيرمان على برشلونة، كتب نورمحمدوف على حسابه في انستغرام بالروسية: "لقد أحببت كرة القدم منذ طفولتي وكنت أحلم دائمًا بأن أصبح لاعب كرة قدم. لكنني ولدت في داغستان وأنتم تعرفون ما هي الأولوية هناك. من يدري، ربما إذا ولد كريستيانو رونالدو في داغستان، لكان قد أصبح أيضًا بطل UFC".

وأضاف "أريد أن أقول إن كرة القدم هي رياضتي المفضلة وقد أصبحت مقاتلًا بالصدفة. أنا أمزح، وليس بالصدفة. سأخبركم في وقت ما عن هوسي الخاص بكرة القدم في مرحلة الطفولة وكيف كنت جالسًا في الفصل في الصف السادس حيث كتبت في كراستي 200 اسم لاعب كرة قدم (لم يكن هناك إنترنت في ذلك الوقت). لقد سعدت لوجودي في هذا الاستاد الأسطوري ورؤية هذه المباراة مباشرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com