رياضة

WWE.. كل ما تريد معرفته عن "رويال رامبل 2021"
تاريخ النشر: 11 يناير 2021 5:04 GMT
تاريخ التحديث: 11 يناير 2021 7:45 GMT

WWE.. كل ما تريد معرفته عن "رويال رامبل 2021"

رويال رامبل 2021 سيكون الأحدث الأول والأبرز في بداية العام لشركة WWE ولا شك أنه سيجذب اهتماما كبيرا.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يشهد عالم المصارعة الحرة للمحترفين حدثا كبيرا في نهاية الشهر الحالي وتحديدا في الـ31 من يناير/كانون الثاني الجاري بإقامة عرض ”رويال رامبل 2021”، حيث يشهد عدة نزالات قوية في منافستي الرجال والسيدات.

وفي معركة الرجال يعتبر دانيال برايان و“ذا فييند“ براي وايت وبروك ليسنر أبرز المشاركين من المرشحين، في حين أن بايلي وتشارلوت وبيانكا بلير هن الأكثر ترجيحا لتحقيق الانتصار في منافسات السيدات.

وقال موقع cagesideseats إن الحدث سيقام يوم الأحد الـ31 من يناير/كانون الثاني في تروبيكانا فيلد في سان بطرسبرغ في ولاية فلوريدا الأمريكية، ليكون أول حدث لشركة WWE في 2021 والذي سيضم عددا من أبرز النزالات.

2021-01-960x0

النجوم المشاركون والنزالات الرسمية حتى الآن

ورغم أنه يتبقى عدة أسابيع على إقامة العرض، لكن بعض النجوم تأكدت مشاركتهم بالفعل وهم:

دانيال برايان وبوبي لاشلي وراندي أورتن وإيه جي ستايلز وأوتيس، وفي منافسات السيدات ستشارك كل من نيا جاكس وشارلوت فلير وبيانكا بلير وبايلي.

وقد تحدد نزال واحد رسميا سيجمع رومان رينز، بطل العالم، ضد آدم بيرس، حيث دعا رينز منافسه بيرس للحلبة للتحدث معه وذلك قبل مشاركة بيرس في نزال الأسبوع الماضي لتحديد منافس رينز في ”رويال رامبل 2021“.

إذ خاض بيرس نزالا ضد ري ميستيريو وسامي زين وشينسوكي ناكامورا وكينغ كوربين ودانييل برايان ضد بعضهما البعض سعيا وراء فرصة لفوز بلقب العالم.

ودخل بيرس المباراة الأخيرة وهو على استعداد لمواجهة شينسوكي ناكامورا، ولكن قبل أن يبدأ النزال هاجم رينز وأوسو برازرز ناكامورا، لينجح أوسو في وضع بيرس على رأس ناكامورا ليمنحه الانتصار ونتيجة لذلك سيتحدى بيرس رينز على بطولة العالم في رويال رامبل 2021.

وسيقام عرض رويال رامبل 2021، بدءا من الساعة  السابعة بالتوقيت المحلي الـ 15:00 بتوقيت غرينتش وسيتم بثه على شبكة WWE.

أبرز التوقعات للمشاركين

وكان دانيال برايان أول مصارع أعلن مشاركته في رويال رامبل للرجال وهو أمر متوقع لأنه المنافس الأول على لقب ”راسيلمانيا“.

وعلى الرغم من وجود أحداث محدودة خلال العام الماضي لكن لا يزال برايان أحد أكثر النجوم المحبوبين في القائمة وسيكون البطل المثالي لمواجهة رومان رينز.

بايلي

وفي منافسات ”رويال رامبل“ للسيدات ستكون هناك مجموعة من البطلات المحتملات ولكن لا أحد سيجعل العرض أكثر متعة من بايلي.

وأظهرت بايلي خلال عام 2020 مدى جدارتها، أضف إلى ذلك حقيقة أنها يمكنها مرة أخرى أن تلاحق ساشا بانكس أو تضع نصب عينيها تغييرا محتملا من خلال التركيز على بطولة ”راو“ للسيدات وهي الخيار الأكثر إثارة للاهتمام.

ذا فيند

منذ أن أحرق راندي أورتن ”ذا فيند“ حيا الشهر الماضي غاب المصارع الشهير، لذلك ستكون عودته المحلمية في ”رويال رامبل“ لحظة مميزة.

ويجب أن يكون أورتن واحدا من آخر الرجال في الحلبة حيث تدق عقارب الساعة للوافد الأخير في المباراة. ويجب أن تبدأ الأضواء كلها في التلاشي وتصبح الساحة مظلمة ليظهر ”ذا فيند“ للقضاء على أورتن قبل أن يختفي مرة أخرى.

ولا يحتاج ”ذا فيند“ للفوز في رويال رامبل لكنه بحاجة لخلق لحظة لا تُنسى في العرض.

شارلوت فلير

سيكون هناك دائما مجموعة من مشجعي WWE الذين يعتقدون أن شارلوت فلير تتلقى الكثير من التركيز ولكنها واحدة من أكثر المصارعات موهبة، وفي ”رويال رامبل“ يجب أن تهيمن الملكة مرة أخرى وتخرج منتصرة. بعد أن ظلت على الهامش عدة أشهر.

بروك ليسنر

رغم أنه لا يزال من غير الواضح ما هو وضع بروك ليسنر في WWE، لكنه إذا أعاد التوقيع مع الشركة فإن الفرصة المثالية لتحقيق عودة مفاجئة ستكون في رويال رامبل 2021.

وكانت هيمنة ليسنر في بطولة ”رويال رامبل“ العام الماضي رائعة ولكن يجب أن تكون أنظاره على بطولةWWE عندما يعود بسبب خسارته الأخيرة على الحلبة.

بيانكا بلير

بناء على الموهبة وحدها لا توجد مصارعة في WWE أفضل من بيانكا بلير وهي تستحق ذلك بفضل أدائها المتميز، وإذا أرادت الشركة الوقوف أمام نجمة جديدة فيجب أن تكون بيانا بلير.

ستكتسب بلير مصداقية على الفور مع جماهير المصارعة الذين لم تتح لهم الفرصة للوقوع في حب مهاراتها في عرض ”نيكست“، بالإضافة إلى ذلك ستصبح تهديدا قويا للمنافسات على البطولة ومنافسة مرغوبة لكل من بطلات عرضي ”راو وسماكداون“.

وسواء فازت بالنزال أم لا يجب أن تهيمن بلير على ”رويال رامبل“ للسيدات كما فعلت العام الماضي من خلال القضاء على تسع نساء على الأقل وإثبات قدرتها. وفي مرحلة ما يتعين على WWE الضغط على الزناد لجعلها نجمة بارزة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك