رياضة

WWE تحظر استخدام حركة تتسبب في إصابات خطيرة (شاهد)
تاريخ النشر: 31 مايو 2020 18:53 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 18:53 GMT

WWE تحظر استخدام حركة تتسبب في إصابات خطيرة (شاهد)

WWE تحظر استخدام حركة buckle bomb بين المصارعين خلال مبارياتها بسبب خطورتها.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن منافسات المصارعة الحرة للمحترفين WWE منعت استخدام حركة “ buckle bomb“، وهي حركة يرفع فيها المصارع خصمه ويطرحه أرضا بعيدا في أحد أركان الحلبة، وذلك بعدما استخدمت نيا جاكس الحركة ضد كايري ساني في عرض راو.

وأفاد موقع PWInsider المتخصص بأن هذه الحركة المثيرة للجدل لن يتم استخدامها في مباريات WWE بعد العديد من الإصابات البارزة.

وتعرضت نيا جاكس، اسمها الحقيقي سافيلينا فاني، مؤخرًا لاتهامات بأنها ”خطيرة“ في الحلبة بعد أن ألقى كايري ساني في ركن الحلبة، ليرتطم ظهرها ورقبتها بالحلبة وتتعرض لإصابة خطيرة.

وأغضبت جاكس البالغ عمرها 36 عاما الجماهير بتغريدة على تويتر قالت فيها: ”بما أن كايري ساني لم تقدر فعل شيء إزا هذه الحركة، ربما ترغب روندا روزي في تجربتها“.

وكانت هذه الحركة تستخدم مرة واحدة بانتظام كجزء من أسلحة سيث رولينز، لكن عضو فريق ”تشيلد“ السابق تخلى عن الحركة بعد انتقادات شديدة عقب حادثتين بارزتين.

وعانى المصارع الأسطورة ستنغ من إصابة في العنق أنهت مسيرته في عام 2015، بينما اضطر فين بالورل للتخلي عن بطولة يونيفرسال بعد استخدام الحركة ضده من سيث رولينز في عرض سومرسلام العام الماضي.

وكانت WWE قد حظرت بعض الحركات في السابق بينها التحركات في الماضي وعلى الأخص piledriver التي تتسبب في كسر العنق، وذلك عندما تسببت في كسر عنق ستيف أوستن عام 1977.

وكان على جون سيناوسي إم بانك الحصول على إذن خاص من فينس ماكماهون لاستخدام هذه الحركة خلال نزالهما.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك