فقدان نجم المصارعة WWE السابق شاد غاسبارد في عرض البحر وإنقاذ ابنه

فقدان نجم المصارعة WWE السابق شاد غ...

شاد غاسبارد كان مصارعًا أمريكيًا محترفًا وشكل فريقًا مع المصارع جاي تي جي.

المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

تحولت حياة عائلة نجم المصارعة الحرة WWE، شاد غاسبارد، إلى مأساة بعد أن جرّته التيارات أثناء ممارسته هواية السباحة مع ابنه البالغ من العمر 10 سنوات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”nbcnews“ تم إنقاذ الصبي البالغ من العمر 10 سنوات، ولكن والده شاد غاسبارد نجم الـ WWE السابق لا يزال مفقودًا.

وعلى مدار يومين تتواصل عمليات البحث عن ”غاسبارد“ دون أي نتيجة حتى الآن.

وشوهدت سليانا غاسبارد، زوجة المصارع الشهير مع رجال الإنقاذ في الموقع، إلى جانب الغواصين وقوارب الإنقاذ والمسعفين الطبيين، كما شوهدت طائرات هليكوبتر تحلق فوق الشاطئ المزدحم لما يقرب من 3 ساعات.

وقال أحد الموجودين:“رأيت الصبي الصغير وأمه التي كانت ذراعاها ملفوفتين حوله، وكان الأمر برمته محطمًا للقلب ومفجعًا تمامًا لرؤية هذه الأم والطفل في يأس كامل“.

وقال كينيشي هاسكيت، من فريق رجال الإنقاذ:“خرجنا بعد استغاثة مزدوجة لأب وابن، وتمكنا من إنقاذ الولد، وحاولنا الإمساك بالأب، لكن جذبه تيار شديد، ولم نتمكن من العثور عليه، وبدأنا على الفور بقوارب الإنقاذ الخاصة بنا، واستدعاء فريق إضافي“.

وأضاف:“وما زاد الطين بلة وجود الأمطار التي هبطت منذ الصباح الباكر“.

2020-05-EYU-mxmXQAU1Td_

يُذكر أن شاد غاسبارد كان مصارعًا أمريكيًا محترفًا، وشكل فريقًا مع المصارع جاي تي جي منذ العام 2006 حتى العام 2010، حيث غادر عالم المصارعة، وتابع مهنة التمثيل ومن أشهر أفلامه Think Like A Man Too.

2020-05-EYUIvXTXkAIpftP 2020-05-EYT4a6SXsAAyTAg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com