اتهام جديد بالاعتداء الجنسي ضد المصارع الإيرلندي كونور مكغريغور
اتهام جديد بالاعتداء الجنسي ضد المصارع الإيرلندي كونور مكغريغوراتهام جديد بالاعتداء الجنسي ضد المصارع الإيرلندي كونور مكغريغور

اتهام جديد بالاعتداء الجنسي ضد المصارع الإيرلندي كونور مكغريغور

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن فتاة تقدمت بشكوى ضد المصارع الإيرلندي الشهير كونور مكغريغور تتهمه باعتداء جنسي حدث في دبلن الأسبوع الماضي.

وذكرت الصحيفة أن الحادث وقع في سيارة خلال تواجدهما في دبلن الإيرلندية وأن الشرطة تحقق في الأمر.

وبحسب صحيفة "آس"، نفى ناطق رسمي باسم المصارع الإيرلندي الشهير التهمة، وقال: "كونور يتعرض بشكل دائم للشائعات، وينفي بشكل قاطع كل الاتهامات بشأن الاعتداء الجنسي".

لكن مصدرًا من الشرطة الإيرلندية أكد أن هناك تحقيقًا مفتوحًا حاليًا في الموضوع.

وكان كونور مكغريغور محل تهمة أخرى في آذار/مارس الماضي بشأن اعتداء جنسي ضد امرأة في أحد فنادق دبلن، واستمعت الشرطة لأقوله قبل أن يطلق سراحه.

كما تم اتهام المصارع الإيرلندي الشهير بالاعتداء على شخص في أحد شوارع دبلن، وهي الحادثة التي كانت مسجلة على فيديو ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ هزيمته أمام الروسي حبيب نورمحمدوف في تشرين الأول/أكتوبر بالضربة القاضية العام الماضي، لم يعد للمصارعة، وأعلن مؤخرًا اعتزاله القتال، لكنه ما زال يثير الجدل على المواقع الاجتماعية وفي وسائل الإعلام.

وحقق المصارع الإيرلندي في مسيرته 21 انتصارًا و4 هزائم، وكان بطلًا للعالم للوزن الخفيف، كما واجه الأمريكي الشهير فلويد مايويدر في لقاء شهير كسب من ورائه أموالًا كبيرة.

وحاول المصارع الإيرلندي مواجهة الروسي حبيب نورمحمدوف في لقاء ثأري، لكن الروسي رفض بشدة كل محاولاته لنزال جديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com