مرسى ياس تطلق عروضا مميزة للاحتفال خلال فبراير
مرسى ياس تطلق عروضا مميزة للاحتفال خلال فبرايرمرسى ياس تطلق عروضا مميزة للاحتفال خلال فبراير

مرسى ياس تطلق عروضا مميزة للاحتفال خلال فبراير

أبوظبي - أطلقت حلبة مرسى ياس مجموعة من العروض المميزة التي تسري طوال شهر فبراير تحت عنوان "حملة هدايا فبراير"، تتيح هذه العروض المتاحة للحجز لشخصين فرصة اختبار الإثارة والمتعة التي تقدمها الحلبة لهواة ومحبي رياضة سباق السيارات، وتشمل جميع العروض المتوفرة ضمن هذه الحملة قسيمة مجانية لتناول عشاء رومانسي في مطعم سيبرياني الشهير على جزيرة ياس.

جولة المحبين (جولة لشخصين بالغين + قسيمة لمطعم سيبرياني بقيمة 350 درهم)

يتيح العرض الفرصة لشخصين للمشاركة في جولة في أرجاء حلبة مرسى ياس وتجهيزاتها المتطورة والحديثة. والتعرف عن قرب على واحدة من أروع حلبات الفورمولا 1 في العالم وأكثرها تطوراً. ومن خلال هذه الجولة الإرشادية، سيحظى الزوار بفرصة للاستمتاع بتجربة مميزة لا يحصل عليها سوى سائقي السباق وفرق الفورمولا 1، كما يشمل العرض أيضاً قسيمة بقيمة 350 درهم إماراتي من مطعم سيبرياني في جزيرة ياس

السعر: 469 درهم إماراتي

يسري العرض من 4 فبراير وحتى 28 فبراير 2015.

لفة المحبين (لفتان سريعتان على مسار حلبة مرسى ياس في ياس راديكال إس إس تي + قسيمة لمطعم سيبرياني بقيمة 350 درهم)

لا داع للجلوس خلف عجلة القيادة للإحساس بروعة مضمار السباق. يتيح هذا العرض الفرصة لشخصين للانطلاق بجولة مذهلة بسيارة ياس راديكال إس إس تي والتي سيقودها أحد السائقين المحترفين. يمكن لشخصين الجلوس جنباً إلى جنب والاستمتاع بالإثارة التي تقدمها سيارة ياس راديكال إس إس تي خلال اجتيازها المنعطفات على مسار الحلبة، كما يشمل العرض أيضاً قسيمة بقيمة 350 درهم إماراتي من مطعم سيبرياني في جزيرة ياس.

السعر: 799 درهم إماراتي

يسري العرض من 4 فبراير وحتى 28 فبراير 2015.

عرض دريفت آند شيفت الخاص (تجربتا دريفت سبرينت + قسيمة لمطعم سيبرياني بقيمة 350 درهم)

يتيح هذا الخيار للزوار القيادة بأقصى سرعة أثناء المشاركة في منافسة مع سائق آخر ضمن سلسلة من تحديات الدريفت. سيختبر المسار الاحترافي المخصص للدريفت قدرات المشاركين ومهاراتهم في القيادة، كما يشمل العرض أيضاً قسيمة بقيمة 350 درهم إماراتي من مطعم سيبرياني في جزيرة ياس.

السعر: 999 درهم إماراتي

يسري العرض من 4 فبراير وحتى 28 فبراير 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com