روزبرج يعد بأقصى درجات الهجوم في 2015
روزبرج يعد بأقصى درجات الهجوم في 2015روزبرج يعد بأقصى درجات الهجوم في 2015

روزبرج يعد بأقصى درجات الهجوم في 2015

تعهد نيكو روزبرج بشن "أقصى درجات الهجوم" في معركة جديدة للمنافسة على لقب بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات في مواجهة زميله زميله لويس هاميلتون بينما قدم فريقهما مرسيدس اليوم الأحد، سيارته الجديدة لموسم 2015 استعدادا لخوض أولى تجارب الإعداد في حلبة خيريس الإسبانية.

وقال الألماني روزبرج "أعرف مشاعر الفوز ومشاعر المنافسة على لقب عالمي بعدما مررت به العام الماضي.. لكني أيضا أعرف مشاعر الفشل في تحقيق الفوز في النهاية ولا أريدها أن تتكرر."

وأضاف "إنه حافز إضافي ويمنحني الكثير من الدوافع للموسم الجديد."

وفاز روزبرج، وهو ابن بطل العالم لفورمولا 1 السابق نيكو روزبرج، بخمسة سباقات العام الماضي مقابل 11 فوزا لهاميلتون لينهي الموسم وراءه في المركز الثاني بعد هيمنة كاملة للفريق الألماني الذي نال أيضا لقب الفرق.

ومرة أخرى يتوقع أن يقود الإثنان سباق المنافسة حتى وإن لم يطرأ على سياراتيهما تغيير كبير منذ بدأت الفرق تستخدم سيارات جديدة بمحركات تربو وسط آمال من المنافسين بتضييق الفجوة.

وقال روزبرج "سيكون صعبا للغاية تكرار مع حققناه في 2014 لكننا جميعا نريد الحفاظ على الزخم والهيمنة على البطولة لسنوات كثيرة مقبلة.

"نعرف أننا سنواجه منافسة لذا نريد مواصلة الضغط للحصول على فرصة لتحقيق ذلك. لا شيء مضمونا لكني أعرف أنها ستكون معركة أخرى رائعة ضد لويس."

وتابع "هذا العام هو مباراة أخرى بالنسبة لي وبداخلي حافز ضخم قبل خوضها."

ووافقه هاميلتون الذي أحرز العام الماضي لقبه الثاني في بطولة العالم وأكد أنه لا مجال للتهاون.

وقال السائق البريطاني إنه بدوره متحمس للموسم الجديد الذي سينطلق في أستراليا في 15 مارس آذار المقبل.

وأضاف "تسمعون عن أناس يحققون أشياء كثيرة لكنهم يفقدون تركيزهم وتتساءلون عن النقطة التي تتسبب في تراجعهم. أشعر بامتنان لاستمرار هذا الدافع بداخلي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com