صورة.. لن تصدق أن هذه سيرينا وليامز
صورة.. لن تصدق أن هذه سيرينا وليامزصورة.. لن تصدق أن هذه سيرينا وليامز

صورة.. لن تصدق أن هذه سيرينا وليامز

أثبتت الأمريكية سيرينا وليامز مدى مرونتها ورشاقتها من خلال صورة بثتها على حسابها في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي تؤكد مدى تمتع النجمة السمراء بلياقة بدنية عالية بصرف النظر على هيئتها التي تبدو غير مناسبة لرياضة تحتاج للرشاقة كالتنس.

وضربت سيرينا موعداً جديداً مع الروسية ماريا شارابوفا في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة ، حيث تغلبت البطلة الروسية على على مواطنتها إيكاترينا ماكاروفا 6/3 و6/2 لتتأهل إلى نهائي البطولة للمرة الرابعة كما تغلبت وليامز على مواطنتها الشابة ماديسون كيز 7/6 (7/5) و6/2 لتلتقي شارابوفا في النهائي للمرة الثانية.



وظهرت سيرينا البالغة من العمر 33 عاماً في صورة جديدة وهي تؤدي تدريباً لياقياً صعباً ، حيث فتحت قدميها على الأرض كلاعبات الجمباز ، وعلقت على الصورة قائلة "إنه السيرك".

وسبق لوليامز أن تغلبت على شارابوفا في نهائي البطولة عام 2007 ولكنها قد تواجه بعض الصعوبة لتكرار الفوز في البطولة الحالية بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مباراة قبل النهائي لتتغلب على كيز /19 عاما/ فيما عبرت شارابوفا للنهائي دون عناء كبير.

وخلال 18 مواجهة سابقة بين وليامز وشارابوفا ، كان الفوز من نصيب وليامز في 16 من هذه المواجهات ، ولكن شارابوفا تستطيع انتزاع لقبها السادس في بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى عندما تلتقي سيرينا السبت في النهائي علما بأن شارابوفا أحرزت اللقب الأسترالي في 2008 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com