هل تراجع مكغريغور عن الاعتزال؟ – إرم نيوز‬‎

هل تراجع مكغريغور عن الاعتزال؟

هل تراجع مكغريغور عن الاعتزال؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ألمح المصارع الأيرلندي كونور مكغريغور إلى تراجعه عن الاعتزال عندما قال عبر تويتر، إنه مشتاق إلى الحلبة وسيرى جماهيره قريبًا هناك.

وأعلن مكغريغور اعتزاله -بشكل مفاجئ- الفنون القتالية المختلطة آخر الشهر الماضي وبعد خمسة أشهر من خسارته أمام حبيب نورمحمدوف في نزال مثير للجدل في لاس فيغاس.

واعتزل المصارع البالغ عمره 30 عامًا بعدما فاز 21 مرة مقابل خسارته أربع مرات. ولا يزال مكغريغور يعاني من الإيقاف من مسؤولي اللعبة بسبب دوره في شجار بعد مواجهة نورمحمدوف في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وبعد سلسلة من التغريدات المشيئة ضد نورمحمدوف وزوجته، والسخرية من تقاليدهما الإسلامية قال مكغريغور عبر تويتر أيضًا ”أراكم في الحلبة“.

وقوبل إعلان اعتزال مكغريغور، وهو الثاني له منذ عام 2016 ، بالشك بما في ذلك من رئيس UFC دانا وايت الذي قال أخيرًا ”أعتقد أن هناك بعض الأشياء التي يريدها كونور“.

وهذه المرة الثانية التي يعلن فيها مكغريغور ”الاعتزال“ إذ سبق أن فعل ذلك بعد شهر واحد من الخسارة أمام نيت دياز في مارس/ آذار 2016 لكنه تراجع وفاز على المنافس ذاته في وقت لاحق من العام.

وتكهن وايت في تلك المقابلة التي أجريت في الأول من الشهر الحالي مع KLAS-TV في لاس فيغاس بأن مكغريغور كان متمسكًا بحصة ملكية في UFC ، وهو شيء كان وايت متحفظًا عليه تمامًا.

وأضاف وايت ”هل كونور يمثل قيمة للرياضة والعلامة التجارية لـUFC؟ بالطبع نعم. أعتقد أن هناك طرقًا أخرى يمكننا أن نجعله سعيدًا بها بالبقاء معنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com