شاهد فرحة محمد بن راشد بفوز المهر "ثندر سنو" بلقب كأس دبي العالمي
شاهد فرحة محمد بن راشد بفوز المهر "ثندر سنو" بلقب كأس دبي العالمي شاهد فرحة محمد بن راشد بفوز المهر "ثندر سنو" بلقب كأس دبي العالمي

شاهد فرحة محمد بن راشد بفوز المهر "ثندر سنو" بلقب كأس دبي العالمي

فاز المهر "ثندر سنو " لمالكه جودولفين بجائزة كأس دبي العالمي للخيل وقدرها 12 مليون دولار.. حيث انتزع المهر "سنو" المركز الأول من بين خيرة الخيول العالمية في الشوط الرئيسي الذي ترعاه شركة طيران الإمارات وتبلغ مسافته 2000 متر.

وشهد الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء الإماراتى وحاكم دبي، فعاليات الدورة 24 من البطولة، معربا عن سعادته بتواجد الخيول العربية المشاركة في كأس دبي العالمي في موطنها الأصلي في شبه الجزيرة العربية.

وقال الشيخ محمد بن راشد: "مبروك فوز ثندر سنو لجودولفين بكأس دبي العالمي للخيول.. ومبروك فوز الإمارات باجتماع أفضل الخيول.. وأكبر الملاك.. وأسرع وأغلى سباقات العالم على أرضها".

كما عبر عن سعادته الكبيرة بفوز المهر "ثندر سنو" خلال تسليمه الجائزة على المنصة.

وكان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي شارك في افتتاح كأس دبي العالمي، حيث تشارك دولة الإمارات بـ 45 متسابقا، بنسبة 40% مقارنة بـ64 متسابقا من الخارج بنسبة 60% من إجمالي الخيول المشاركة، يتنافسون في تسعة أشواط، ثمانية خصصت للخيول المهجنة الأصيلة لمسافات مختلفة وأرضيات عشبية ورملية، وسباق واحد مخصص للخيول العربية الأصيلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com