التحقيق مع الملاكم كوبرات بوليف بعد تقبيله مراسلة تلفزيونية على الهواء (فيديو) – إرم نيوز‬‎

التحقيق مع الملاكم كوبرات بوليف بعد تقبيله مراسلة تلفزيونية على الهواء (فيديو)

التحقيق مع الملاكم كوبرات بوليف بعد تقبيله مراسلة تلفزيونية على الهواء (فيديو)

المصدر: رويترز

سيمثل الملاكم البلغاري كوبرات بوليف أمام المجلس الرياضي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ليوضح أسباب إقدامه على تقبيل مراسلة تلفزيونية على شفتيها عنوة خلال مقابلة أجراها بعد نزال أقيم يوم السبت الماضي.

وأمسك ملاكم الوزن الثقيل، البالغ من العمر 37 عامًا وخسر مباراة واحدة في 27 نزالًا، بالمراسلة جينيفر رافالو من وجهها وطبع قبلة على شفتيها بعد أن أطاح بمنافسه الروماني بوجدان دينو خلال الجولة السابعة على حلبة كوستا ميسا في كاليفورنيا.

وقالت ”رافالو“ إنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد بوليف بسبب الواقعة.

وقالت فيرونيكا هارمز نائبة مدير العلاقات العامة في المجلس الرياضي في كاليفورنيا:“نأخذ هذه الحادثة على محمل الجد تمامًا، وقبل أن يحصل على تصريح لخوض نزال جديد في كاليفورنيا يجب أن يمثل الملاكم كوبرات بوليف أمام المجلس، ويُظهر الامتثال الكامل لمبدأ الاحترام“.

ومن المقرر أن يعقد المجلس الرياضي في كاليفورنيا جلسة الاستماع التالية في 14 مايو/ أيار، وتعتزم رافالو حضور تلك الجلسة.

وقالت رافالو:“شعرت بعدم ارتياح واحباط لأن كوبرات بوليف عاملني بهذه الطريقة غير المهنية، ولم أشجعه، ولم أوافق أن يمسك السيد بوليف وجهي، أو يقبّلني، أو يمسكني من ظهري، وكنت أتابع الحدث وأغطي نزال الملاكمة كصحفية محترفة، وتقبيل امرأة من شفتيها دون موافقتها غير مقبول“.

ورفض بوليف، وهو أحد أشهر رياضيي بلغاريا، تقديم اعتذار عن تقبيله رافالو.

وقال:“جيني (المراسلة التلفزيونية) صديقتي، وبعد انتهاء المقابلة شعرت بسعادة حتى أنني منحتها قبلة، في وقت لاحق من تلك الليلة انضمت ”رافالو“ إلى حفل جمعني مع أصدقاء آخرين احتفالًا بالفوز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com