حبيب نورمحمدوف يعلّق على اعتزال كونور مكغريغور منافسات UFC

حبيب نورمحمدوف يعلّق على اعتزال كونور مكغريغور منافسات UFC

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

علق المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف على اعتزال منافسه السابق كونور مكغريغور منافسات الفنون القتالية المختلطة بتغريدة عبر حسابه على ”تويتر“ أكد خلالها أنه بات الملك الوحيد للعبة.

وأعلن الأيرلندي مكغريغور اعتزاله بشكل مفاجئ، يوم الثلاثاء، وبعد 5 أشهر من خسارته أمام نورمحمدوف في نزال مثير للجدل في لاس فيغاس.

واعتزل المصارع البالغ من العمر 30 عامًا بعدما فاز 21 مرة مقابل خسارته 4 مرات، ولا يزال مكغريغور يعاني من الإيقاف من قِبل مسؤولي اللعبة بسبب دوره في شجار بعد مواجهة نورمحمدوف في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وكتب مكغريغور عبر حسابه على تويتر:“هذا إعلان سريع، لقد قررت اعتزال الرياضة المعروفة رسميًا باسم ‘الفنون القتالية المختلطة’ اعتبارًا من اليوم، وأتمنى لكل زملائي القدامى المضي قدمًا في المنافسات، والآن سألتحق بزملاء سابقين في اتخاذ قرار الاعتزال“.

وعقب قرار المصارع الأيرلندي، قال نورمحمدوف عبر تويتر:“لا يوجد سوى ملك واحد في الغابة“، في إشارة له بالطبع، حيث وضع إلى جوار التعليق صورته وهو يشير بأصبعه وأمامه الحزام الذي فاز به عقب انتصاره على مكغريغور.

وأصبح مكغريغور أول مصارع في تاريخ UFC يحمل لقبي وزنين مختلفين في نفس الوقت، وقد فعل ذلك بعد فوزه على إيدي ألفاريز على حزام وزن الخفيف في UFC 205 في العام 2016 عندما كان بطلًا لوزن الريشة بالفعل.

لكنه خسر وزن الخفيف أمام نورمحمدوف بالهزيمة في الجولة الرابعة خلال مواجهة UFC 229 في لاس فيغاس في أكتوبر الماضي.

وأعلن دانا وايت، رئيس UFC، في تعليقه على قرار مكغريغور، قائلًا:“لديه المال الذي يكفيه للتقاعد، وعلامة ويسكي خاصة به، إنه أمر منطقي تمامًا، لو كنت مكانه سأعتزل أيضًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com