فيتل يودع ريد بول استعدادا لبدء مسيرته مع فيراري

فيتل يودع ريد بول استعدادا لبدء مسيرته مع فيراري

ودع السائق الألماني سيباستيان فيتل فريق ريد بول لسباقات سيارات فورمولا 1 الثلاثاء، بمقر الفريق في ميلتون كاينس لينهي بهذا عصرا فاز فيه مع الفريق بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 أربعة مواسم متتالية لكل من فئتي السائقين والصانعين (الفرق) .

ورغم رحيل فيتل /27 عاما/ رسميا عن ريد بول، احتشد الأعضاء والعاملون بالفريق اليوم في ميلتون كاينس لوداعه بعد مسيرة ناجحة له مع الفريق على مدار سنوات طويلة.

وذكر الفريق على موقعه بالانترنت “يوم الجمعة ، انتهى أحد عصور الفريق عندما أعلن سيباستيان فيتل رسميا رحيله عن ريد بول. ولكنها كانت ست سنوات رائعة والجميع يرغب في وداعه بشكل لائق”.

وحصل فيتل، الذي يقود سيارات فريق فيراري في الموسم الجديد، على عدد من الهدايا من أعضاء فريق ريد بول كما سيتسلم واحدة من السيارات التي فاز بها بألقاب بطولة العالم.

وقال فيتل “السنوات الست الأخيرة كانت رائعة.. ما أنجزناه وما قدمناه من عمل. الكثير من الحب والكثير من الإخلاص. سيظل هذا دائما في قلبي. شكري الجزيل والكبير للغاية إلى الجميع. في النهاية، كانت لدينا السيارة الأفضل وكنا الفريق الأفضل. الشكر لا يصف بالضبط ما أشعر به”.

وتوج فيتل بلقب البطولة أربعة مواسم متتالية من 2010 إلى 2013 ولكنه حل خامسا في الموسم المنقضي (2014) بينما توج البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس باللقب العالمي هذا الموسم.