رومان رينز بطل العالم في WWE يظهر لأول مرة بعد إصابته بالسرطان (صورة)
رومان رينز بطل العالم في WWE يظهر لأول مرة بعد إصابته بالسرطان (صورة)رومان رينز بطل العالم في WWE يظهر لأول مرة بعد إصابته بالسرطان (صورة)

رومان رينز بطل العالم في WWE يظهر لأول مرة بعد إصابته بالسرطان (صورة)

ظهر رومان رينز بطل العالم السابق في منافسات المصارعة الحرة للمحترفين WWE علنًا لأول مرة منذ إعلان إصابته بمرض سرطان الدم (اللوكيميا) وهو على الحلبة.

وصدم نجم المصارعة العالم الشهر الماضي عندما أعلن إصابته بالسرطان منذ 11 عامًا وقد عاد إليه المرض وقرر التنازل عن اللقب العالمي والابتعاد عن WWE مؤقتًا لحين تعافيه مجددًا.

ويئست الجماهير من معرفة تطورات حالته منذ الكشف عن المرض إذ اختفى رينز -واسمه الحقيقي لياتي جوزيف أنوي- عن الأنظار الشهر الماضي.

لكن ظهر بطل العالم أربع مرات في مباراة فريقه السابق جورجيا وجورجيا بلدغ في الكرة الأمريكية، وكان سعيدًا للغاية بإرسال رسالة فيديو عبر تويتر إلى فريقه القديم قائلًا: "أنا هنا لمساندة فريق جورجيا".

ووجه فريق تينيسي تيتانز رسالة طيبة ولفتة إنسانية إلى رينز عبر حساب الفريق على تويتر، بدفعه إلى مواصلة صراعه ومعركته مع المرض.

وارتدت التشكيلة الكاملة للفريق قميص رينز الذي كان يرتديه حينما كان يلعب في دوري كرة القدم الأمريكية قبل التحول إلى المصارعة.

وكان رينز (33 عامًا) قد كشف عن أنه أصيب لأول مرة بالسرطان وعمره 22 عامًا وسرعان ما تجاوز المرض في هدوء لكنه ارتد إليه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com