NBA.. أنتيتوكونمبو‭ ‬يقود باكس للفوز على سان أنطونيو في دوري السلة الأمريكي
NBA.. أنتيتوكونمبو‭ ‬يقود باكس للفوز على سان أنطونيو في دوري السلة الأمريكيNBA.. أنتيتوكونمبو‭ ‬يقود باكس للفوز على سان أنطونيو في دوري السلة الأمريكي

NBA.. أنتيتوكونمبو‭ ‬يقود باكس للفوز على سان أنطونيو في دوري السلة الأمريكي

سجل جيانيس أنتيتوكونمبو 34 نقطة واستحوذ على 18 كرة مرتدة وقدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه ليقود ميلووكي باكس للفوز على ضيفه سان أنطونيو سبيرز 135-129 في دوري السلة الأمريكي للمحترفين، مساء السبت.

وتفوق ميلووكي على سان أنطونيو في التسجيل في الربع الرابع بواقع 40-27 ليحقق رابع انتصار له في آخر خمس مباريات خاضها.

وسجل مالكولم بروجدون 23 نقطة وأضاف كريس ميدلتون 21 نقطة.

وقاد ديمار ديروزان قائمة المسجلين في سان أنطونيو برصيد 34 نقطة، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإنقاذ فريقه الذي خسر للمرة السادسة في آخر ثماني مباريات. وسجل بريان فوربس 18 نقطة وأضاف ديفيز بيرتانز 17 نقطة.

كما سجل أوتو بورتر 29 نقطة في أعلى معدل تهديفي له هذا الموسم، وأضاف زميله جون وول 22 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة وقدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه، ليقودا واشنطن ويزاردز للفوز على ضيفه نيو أورليانز بليكانز 124-114.

وكان ويزاردز خسر ثلاثًا من آخر أربع مباريات لكنه استفاد من غياب أنطوني ديفيز عن صفوف بليكانز بسبب إصابة في الفخذ ليخسر نيو أورليانز للمرة التاسعة خارج ملعبه هذا الموسم مقابل انتصارين.

وقاد جوليوس راندل، الذي شارك بدلاً من ديفيز، قائمة المسجلين في نيو أورليانز برصيد 29 نقطة واستحوذ على 15 كرة مرتدة وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com