حلبة مرسى ياس تنظم جولة عامة في منطقة الصيانة
حلبة مرسى ياس تنظم جولة عامة في منطقة الصيانةحلبة مرسى ياس تنظم جولة عامة في منطقة الصيانة

حلبة مرسى ياس تنظم جولة عامة في منطقة الصيانة

أبوظبي - تقدم حلبة مرسى ياس فرصة مذهلة لعشاق السباقات من خلال تنظيم جولة على الأقدام في منطقة الصيانة ومقابلة السائقين الأبطال اليوم (الخميس)، حيث تفتتح الحلبة منطقة الصيانة أمام الزوار خلال عطلة الأسبوع التي تشهد تنظيم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014.

وستوفر الجولة العامة في منطقة الصيانة فرصة نادرة لعشاق الفورمولا 1 القادمين من جميع أنحاء العالم للاطلاع على أجواء السباق من خلف الكواليس ومشاهدة الفرق أثناء قيامها بتجهيز سيارات السباق استعداداً للمشاركة في التجارب الحرة التي ستقام يوم الجمعة.

وسيحظى العديد من حاملي تذاكر الأيام الثلاثة بفرصة المشاركة في جولة منطقة الصيانة، والتي ستضعهم على مقربة من سيارات السباق السريعة.

وقال صالح المزروعي الإماراتي البالغ من العمر 15 سنة، والذي كان حاضراً مع والده خلال هذه الجولة: "إنه أمر رائع أن نكون على هذه المسافة القريبة لمشاهدة سيارات الفورمولا 1 والمهندسين الذين ينفذون التجهيزات النهائية قبل بدء السباق".

وأضاف بقوله: "أنا أرغب في أن أكون سائق فورمولا 1 في المستقبل، لذلك فقد كانت هذه التجربة من الأحلام التي تحولت إلى واقع بالنسبة لي".

وعلى مقربة من المرآب الخاص بفريق مرسيدس، علق إيدي ترافيرز البالغ من العمر 24 عاماً، والذي سافر إلى أبوظبي من كندا للاستمتاع بسباق الجائزة الكبرى: "لقد كانت فرصة مذهلة أن أتمكن من الوصول إلى هذا المكان في منطقة الصيانة ومشاهدة التحضيرات النهائية التي تجري على السيارات. لقد سبق لي أن حضرت سباقات فورمولا 1 في مناطق مختلفة من العالم من قبل، ولكن لم تسنح لي الفرصة للاقتراب إلى هذا الحد من السيارات ومشاهدة تنفيذ الأعمال الميكانيكية".

كما شهدت الجولة حضوراً نسائياً لافتاً، ومن السيدات اللواتي حضرن اليوم كانت بيب غيبسون التي تبلغ من العمر 35 عاماً، وجاءت إلى أبوظبي خصيصاً لمتابعة السباق ووصلت الحلبة مع زوجها مرتدية علم بلدها. وتعتبر غيبسون نفسها من أكبر مشجعي السائق لويس هاميلتون:" أظن أنه أفضل سائق، ولا أقول ذلك لأنه بريطاني فهو يبذل كل ما بوسعه لملاقاة جمهوره ومحبيه. لم يحالفه الحظ هذا الموسم حيث أنه لم يمكن من إنهاء عدة سباقات. وأتمنى أن يفوز في هذا السباق".

يمكنكم تحميل تطبيق YasHub من متجري آبل وغوغل بلاي، للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار في عالم الفورمولا 1. سيوفر لكم التطبيق دليلاً كاملاً خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com