تطبيق YasHUB دليلك لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي
تطبيق YasHUB دليلك لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبيتطبيق YasHUB دليلك لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

تطبيق YasHUB دليلك لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

أبوظبي - يمكن لمحبي رياضة سباق السيارات الذين يودون الإطلاع على آخر الأخبار والمستجدات حول سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2014 في أبوظبي تحميل تطبيق YasHUB.

ويتصدر تطبيق YasHUB حالياً فئة التطبيقات الرياضية في الإمارات في كل من متجر آبل غوغل بلاي، كما أنه يحتل المرتبة 92 ضمن جميع التطبيقات المتوفة على متجر آبل.

يضع تطبيق YasHub المستخدمين في قلب أحداث سباق الفورمولا 1، وسيبقيهم على اطلاع على آخر المستجدات والأخبار عن السائقين والفرق والحلبة، كما سيمنح فرصة بناء تجربة متفردة ومميزة لجميع المستخدمين ويزودهم بكافة الأخبار عن النشاطات الرياضية والترفيهية الممتعة التي تستضيفها حلبة مرسى ياس وتقام خلال عطلة أسبوع السباق.

كما سيتمكن المستخدمون من الانضمام إلى الحوارات والنقاشات الاجتماعية المتعلقة بعالم الفورمولا 1 من خلال التطبيق، وتقديم المشاركات الخاصة بهم من خلال اختيار السائقين والفرق والشركاء والفنانين المفضلين لديهم، إلى جانب متابعة كافة أخبارهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتضمن فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

كما يتيح تطبيق YasHUB الفرصة للمستخدمين للاستماع إلى تعليقات مجموعة من أهم المعلقين الرياضيين خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014 في أبوظبي مباشرة باستخدام الهاتف المتحرك أو الكمبيوتر اللوحي.

يوفر خيار عطلة أسبوع سباق الفورمولا 1 معلومات عن كل ما يجري من فعاليات وأحداث على أرض جزيرة ياس خلال عطلة السباق. سيتعرف المستخدمون من خلال التطبيق على كل ما يلزمهم عن برنامج الفعاليات والمنافسات وجلسات توقيع الأوتوغرافات وبرامج الترفيه وغيرها من المعلومات التي يهتم بها محبو ومتابعو رياضة سباقات السيارات. سيقدم تطبيق YasHUB للمستخدمين كل ما يحتاجونه للاستمتاع بسباق عطلة الأسبوع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com