حلبة مرسى ياس تعلن بيع كامل التذاكر المطروحة
حلبة مرسى ياس تعلن بيع كامل التذاكر المطروحةحلبة مرسى ياس تعلن بيع كامل التذاكر المطروحة

حلبة مرسى ياس تعلن بيع كامل التذاكر المطروحة

أبوظبي - أعلنت حلبة مرسى ياس عن بيع كامل تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2014، وبذلك تكون عطلة أسبوع السباق لهذا العام قد سجلت أكبر عدد من الحاضرين على الإطلاق في تاريخ السباق الذي تستضيفه أبوظبي.

وكان عدد التذاكر المطروحة للبيع قد ارتفع بمقدار خمسة آلاف تذكرة عن عام 2013، ليصل العدد الكلي إلى 60 ألف تذكرة، وبذلك سيشهد السباق حضور أكبر عدد من الجماهير في التاريخ، لمعرفة النتيجة الختامية لموسم الفورمولا 1 الحافل بالإثارة والتشويق، وخاصة مع التنافس الكبير بين سائقي مرسيدس لويس هاملتون ونيكو روزبرغ لإحراز لقب بطولة السائقين في هذا الموسم.

وكان السائق الألماني نيكو روزبرغ قد حقق الفوز بسباق الجائزة الكبرى في البرازيل ليتقلص الفارق بينه وبين المتصدر هاملتون إلى 17 نقطة فقط، وبذلك سيكون جمهور الحضور على موعد مع المتعة والتشويق في حلبة مرسى ياس يوم الأحد 23 نوفمبر.

وفي تصريح له، قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس: "بعد بيع كامل التذاكر المطروحة، يمكن القول إن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لهذا العام سيكون الأكبر على الإطلاق".

وأضاف بقوله: "لقد كان الطلب على شراء التذاكر لهذا العام هائلاً وغير مسبوق على المستويين المحلي والعالمي، وبالتأكيد فإن الأجواء في جميع المدرجات ستكون رائعة إلى أقصى حد ممكن، لقد اقتربت نهاية موسم الفورمولا1 لهذا العام، والجميع بانتظار معرفة السائق الذي سيتوج كبطل العالم هنا في أبوظبي".

ولا تقتصر الأجواء الممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع على سباق السيارات فقط، فبعيداً عن مضمار الحلبة، يتوفر برنامج حافل بالترفيه يتضمن حفلات غنائية وعروض ترفيهية ومسرحية وألعاب متنوعة وأنشطة تراثية.

وستشهد عطلة أسبوع السباق حضور كل من الدي جي النجم آرمين فان بورين، ومغني الراب العالمي فاريل ويليامز، والفرقة الغنائية الأسطورية "ذا هو"، حيث سيقدمون عروضاً حية في حفلات ما بعد السباق. كما سيحضر نجم الغناء العربي تامر حسني، والمغنية والممثلة اللبنانية المتميزة كارول سماحة، والمطرب الإماراتي فايز السعيد، ومحبوب العرب محمد عساف، لإحياء الحفلات في أمسيات عطلة الأسبوع بدءاً من 20 نوفمبر في ميدان دو.

وأضاف العامري بقوله: "لا تقتصر أجواء التشويق والإثارة خلال عطلة أسبوع سباق الفورمولا1 على السباق فقط، إنه الحدث الاجتماعي الأكبر في أبوظبي على مدار العام. ويتضمن هذا المهرجان الذي يقام على مدار ثلاثة أيام الكثير من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة".

وأضاف: "ستشهد حلبة مرسى الكثير من الأنشطة، وقد عملنا على زيادة الأجواء الممتعة خلال هذا العام لنضمن استمتاع الجميع، وخاصة مع الرقم القياسي للحاضرين هذا العام، وبالتأكيد فإن الجميع سيقضون أوقات ممتعة معنا".

يمكنكم تحميل تطبيق YasHub من متجري آبل وغوغل بلاي، للإطلاع على آخر المستجدات والأخبار في عالم الفورمولا1، وسيوفر لكم التطبيق دليلاً كاملاً خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com