مدرب ريفر بليت لن يحضر نهائي كأس ليبرتادوريس وسيشاهده من المنزل
مدرب ريفر بليت لن يحضر نهائي كأس ليبرتادوريس وسيشاهده من المنزلمدرب ريفر بليت لن يحضر نهائي كأس ليبرتادوريس وسيشاهده من المنزل

مدرب ريفر بليت لن يحضر نهائي كأس ليبرتادوريس وسيشاهده من المنزل

أكدت وسائل الإعلام الأرجنتينية، اليوم الخميس، أن مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق ريفر بليت، سيتابع مباراة الذهاب في نهائي كأس ليبرتادوريس عبر شاشة تلفزيون في استاد "مونومينتال"، بعد قرار الإيقاف الذي فرضه اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية (كونميبول) على جاياردو، والذي يحرمه من دخول استاد "لا بومبونيرا"، بعد غدٍ السبت.

وكان الكونميبول قرر إيقاف جاياردو أربع مباريات، بدايةً من مباراة الذهاب في النهائي التاريخي بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، بعد غدٍ السبت.

ويتضمن القرار حرمان جاياردو من دخول استاد "لا بومبونيرا"، ما يعني أنه لن يستطيع مشاهدة الفريق حتى في المدرجات. كما يتضمن القرار منعه من التواصل مع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني بأي وسيلة خلال المباراة.

وكان ريفر بليت قرر إقامة معسكر الفريق في فندق فخم بإحدى ضواحي بوينس آيرس، وذلك حتى مباراة الذهاب بعد غدٍ السبت، لينتقل الفريق إلى استاد "مونومينتال" حيث يظل جاياردو في "مونومينتال" مع إنزو فرانشيسكولي مدير نادي ريفر بليت، فيما يخوض الفريق المباراة على استاد "لا بومبونيرا".

ويتابع جاياردو المباراة عبر شاشة تلفزيون في "مونومينتال" انتظارًا لعودة الفريق بعد المباراة، حسبما أفادت مصادر مقربة من نادي ريفر بليت.

وكان كونميبول فرض العقوبة على جاياردو؛ بسبب خرقه لعقوبة إيقاف سابقة من خلال تواصله مع الطاقم الفني المعاون له، خلال مباراة الإياب أمام مضيفه غريميو البرازيلي في المربع الذهبي للبطولة، ثم نزل جاياردو إلى غرف تغيير الملابس بين شوطي المباراة بعدما وجد فريقه متأخرًا 0-1، وهي النتيجة التي كان من شأنها الإطاحة بفريقه من البطولة.

وقلب ريفر بليت نتيجة اللقاء لصالحه 2-1 بفضل هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتقدم غريميو بشكوى وطعن على فوز ريفر بليت وتأهله للنهائي، حيث أكد مسؤولو النادي البرازيلي أن سلوك جاياردو لعب دورًا في تغيير النتيجة، ولكن الكونميبول رفض طلب الفريق البرازيلي واحتسب النتيجة كما هي لصالح ريفر بليت، مع فرض عقوبة الإيقاف أربع مباريات على جاياردو.

ويلتقي ريفر بليت وبوكا جونيورز إيابًا على استاد "مونومينتال"، في نوفمبر الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com