فريق DX يهزم إخوة الدمار بمواجهة أسطورية في ختام منافسات WWE كراون جول بالسعودية (فيديو)

فريق DX يهزم إخوة الدمار بمواجهة أسطورية في ختام منافسات WWE كراون جول بالسعودية (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

حقق فريق شون مايكل، وتريبل إتش DX، فوزًا أسطوريًا على ”إخوة الدمار“ والذي يضم أنديرتيكر، وكين، اليوم الجمعة، في حلبة ملعب جامعة الملك سعود في منافسات WWE كراون جول.

وانطلقت المواجهة بسيطرة من ”إخوة الدمار“، ولكن سرعان ما استعاد شون مايكلز لياقته بعد 8 سنوات من الغياب عن حلبات المصارعة.

وقدّم مايكلز مواجهة نارية وأداءً رائعًا أعاد إلى الأذهان مواجهته السابقة في عالم المصارعة، حيث كان في كثير من الأحيان يواجه بمفرده أندرتيكر وكين بعد معاناة ”تريبل إتش“ من هجوم كين واندرتيكر.

وحاول أندرتيكر تنفيذ حركة إخضاع ضد ”تريبل إتش“، ولكن شون مايكلز أنقذ الموقف في اللحظات الأخيرة، ليسقط

المصارعون الأربعة على الحلبة، ولكن ”إخوة الدمار“ قاموا محاولين تنفيذ حركتهم الشهيرة ضد فريق دي إكس.

إلا إن ”تريبل إتش“ أفلت من كين، وقام بتثبيته ليقدم لفريقه فوزًا أسطوريًا مميزًا على إخوة الدمار.

وانتهت المواجهة بتشجيع كبير من تريبل إتش، وشون مايكلز، للجماهير السعودية في العرض.

ويعد حدث ”كراون جول“ هو الثاني الذي تستضيفه السعودية في عام 2018، بعدما استضافت ”رويال رامبل“ في أبريل الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والذي فاز به المصارع براون سترومان، آنذاك.

وشهد حدث كراون جول عدة لقاءات بين المصارعين، كان أبرزها، فوز شينسكي ناكامورا على روسيف بلقب الولايات المتحدة، وفريق سيزارو، وشيموس، وبيغ شو، بفوزه على فريق بيغ إي، وكوفي كينغستون، وإكسافيير وودز، وتحقيق لقب دبليو دبليو إي سماكداون للفرق، وانتصار إيه جي ستايلز على ساموا جو ليحافظ على لقب دبليو دبليو إي للأفراد، وفوز بروك ليزنار بمساعدة بول هايمان على براون سترومان، ورفع لقب دبليو دبليو إي يونيفرسال، وفي اللقاء قبل الأخير، فاز شين مكمان على دولف زيغلر، وحقق لقب كأس العالم في دبليو دبليو إي، قبل أن ينتصر شون مايكلز، وتريبل إتش، على كاين، وأندرتيكر في نزال ”تاغ تيم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com