موعد عرض WWE Crown Jewel في السعودية والقنوات الناقلة وأبرز النزالات
موعد عرض WWE Crown Jewel في السعودية والقنوات الناقلة وأبرز النزالاتموعد عرض WWE Crown Jewel في السعودية والقنوات الناقلة وأبرز النزالات

موعد عرض WWE Crown Jewel في السعودية والقنوات الناقلة وأبرز النزالات

ستعود منافسات المصارعة الحرة للمحترفين WWE إلى المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة المقبل، لإقامة عرض Crown Jewel (كراون جول).

ويرتبط اتحاد WWE باتفاق طويل الأمد مع الهيئة العامة للرياضة في السعودية لاستضافة العرض سنويًا أو مرتين في العام مثلما حدث في العام الحالي.

واستضافت المملكة "أعظم رويال رامبل" في أبريل/نيسان الماضي لكن "كروان جول" يوم الجمعة سيضم عدة نزالات ضمن بطولة "كأس العالم  للمصارعة"، والتي تضم نخبة من أكبر الأسماء في WWE بجناحيه راو وسماك داون.

وستشهد السعودية عودة الأسطورة شون مايكلز بعد أن غاب عن الحلبة على مدى السنوات الثماني الماضية، وستنطلق النزالات في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي أي 8:00 مساء بتوقيت المملكة في ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

وفيما يلي أبرز مباريات "كراون جول":

-مباراة ثنائية بين تريبل إتش وشون مايكلز ضد أندرتيكر وكين

-كأس العالم للمصارعة.. بروك ليسنر ضد براون سترومان

بعد الإعلان المفاجئ لبطل العالم السابق رومان رينز بإصابته بسرطان الدم وغيابه عن المنافسات سيخوض ليستر وسترومان هذا النزال لتحديد البطل لهذا اللقب الشاغر.

في بطولة WWE،  ايه جي ستايلز سيلتقي مع دانييل براين على لقب بطولة WWE بخلاف مباراة مباراة قوية بين فريقي ذا بار ونيو داي على لقب سماكداون

نزالات بطولة كأس العالم للمصارعة التي ستقام في عرض "كراون جول":

*بوبي لاشلي ضد سيث رولنز

* دولف زيغلر ضد كورت أنغيل

*فريق ذا ميز ضد برازرز نيرو

*راندي أورتون ضد رى مستريو

وحتى الآن تم الإعلان عن نقل العرض بالطريقة العادية عبر موقع WWE عبر الإنترنت، غير أنه من المتوقع نقله على القنوات الرياضية السعودية KSA DPORTS كما حدث في عرض أعظم رويال رامبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com