مورينيو يستمتع بالإجازة في ملاعب التنس
مورينيو يستمتع بالإجازة في ملاعب التنسمورينيو يستمتع بالإجازة في ملاعب التنس

مورينيو يستمتع بالإجازة في ملاعب التنس

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي قرر استغلال فترة التوقف الدولية بعيداً عن كرة القدم ، حيث بدأ يمارس هوايته بالاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم الأمريكية أو التنس مثلما حدث ليلة الخميس بمتابعة مباراة آندي موراي وروجر فيدرر في منافسات المجموعة الأولى للدورة الختامية للتنس في لندن.

وتتوقف مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز وكل بطولات العالم المحلية لمدة أسبوعين بسبب الأجندة الدولية التي تتضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية وكذلك كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن بعض المباريات الدولية الودية، ما يعني أن المدرب الاستثنائي في راحة لمدة أسبوعين.

وشاهد مورينيو النجم السويسري فيدرر يسحق خصمه موراي بمجموعتين 6-0 و6-1 ليتأهل إلى نصف النهائي متصدرا مجموعته.

وهذه هي المرة الأولى التي تنتهي فيها إحدى المجموعات بين فيدرر وموراي بنتيجة 6-0، إذ سبق وأن تواجها في 50 مجموعة من قبل في 22 مباراة، ولم تنته أي منها بنتيجة نظيفة.

وكان مورينيو قد حرص على مصافحة فيدرر عقب المباراة ليهنئه على الفوز الذي رفع رصيده إلى 3 انتصارت نظيفة، متقدما على الياباني كي نيشيكوري، صاحب المركز الثاني في المجموعة والذي تأهل أيضا لنصف النهائي، أما موراي فعاد للمركز الثالث بهزيمتين وخسارة، بعد أن سقط في الجولة الأولى على يد نيشيكوري.

ويواجه فيدرر في المربع الذهبي وصيف المجموعة الثانية التي تشهد الجمعة، مواجهتين بين الصربي ديوكوفيتش والتشيكي بيرديتش، والسويسري الآخر فافرينكا والكرواتي شيليتش.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com