ديوكوفيتش يقسو على فافرينكا وبرديتش يعود للانتصارات
ديوكوفيتش يقسو على فافرينكا وبرديتش يعود للانتصاراتديوكوفيتش يقسو على فافرينكا وبرديتش يعود للانتصارات

ديوكوفيتش يقسو على فافرينكا وبرديتش يعود للانتصارات

سحق نوفاك ديوكوفيتش اللاعب الاول عالميا منافسه ستانيسلاس فافرينكا 6-3 و6-صفر ويبدو في طريقه لانهاء قوي للموسم في البطولة الختامية لتنس الرجال اليوم الاربعاء.

ورد اللاعب الصربي بقوة بعد خسارة أول شوطين ليسحق منافسه السويسري الذي صادفه حظ عاثر بمواجهة حامل اللقب وهو في قمة مستواه.

ويتصدر ديوكوفيتش المجموعة الأولى بانتصارين ويقترب الان من التأهل للدور قبل النهائي.

وفي وقت سابق تعافى توماس برديتش من هزيمته في المباراة الافتتاحية بفوزه الكبير على الكرواتي مارين شيليتش.

وانتصار برديتش 6-3 و6-1 في المجموعة الأولى كان العام الخامس على التوالي الذي يفوز فيه اللاعب التشيكي في مباراته الثانية في المجموعة بالبطولة الختامية بعد خسارته في مباراته الافتتاحية.

وسينهي ديوكوفيتش العام في صدارة التصنيف العالمي حال تغلبه على برديتش في آخر مبارياته بالمجموعة. وقدم مباراة قوية أمام فافرينكا بطل استراليا المفتوحة حيث عدل تأخره بشوطين ليفوز بخمسة أشواط متتالية في المجموعة الاولى.

ووقف فافرينكا الذي بلغ الدور قبل النهائي في البطولة الختامية العام الماضي بلا حول او قوة امام دقة ولياقة منافسه البالغ من العمر 27 عاما الذي حقق الانتصار رقم 29 على التوالي داخل القاعات بضربة امامية متقنة.

واستمر أيضا مسلسل الفوز بمجموعتين متتاليتين في نسخة هذا العام من البطولة الختامية حيث لم تتجاوز كل المواجهات الثماني التي أقيمت حتى الان أكثر من مجموعتين.

وظهرت المعاناة على شيليتش الذي يشارك لأول مرة في هذه البطولة الرفيعة بعد فوزه بأمريكا المفتوحة منذ خسارته لارساله في الشوط الاول.

لكنه ادرك التعادل 4-4 في المجموعة الاولى قبل ان يتألق برديتش ويهيمن على باقي المباراة وينتزع الانتصار في ساعة واحدة و14 دقيقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com