حلبة مرسى ياس تعلن عن تحقيق رقم قياسي جديد

حلبة مرسى ياس تعلن عن تحقيق رقم قياسي جديد

أبوظبي – أعلنت حلبة مرسى ياس الإثنين عن تحقيق رقم قياسي فيما يتعلق بمبيعات التذاكر لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، مع بقاء أقل من 10 % من إجمالي التذاكر المطروحة للبيع.

ومع انتهاء سباق الجائزة الكبرى في الولايات المتحدة، فإن المنافسة على لقب البطولة ما تزال مستمرة بين كل من لويس هاملتون ونيكو روزبرغ، سائقي فريق مرسيدس، وبسبب مضاعفة عدد النقاط في سباق أبوظبي، فإن المواجهة ستكون مذهلة وتاريخية في آخر سباق خلال الموسم والذي تستضيفه حلبة مرسى ياس بتاريخ 23 نوفمبر.

وبالإضافة إلى أجواء الإثارة التي سيتضمنها سباق السيارات، فإن عطلة أسبوع السباق ستشهد حضور كل من الدي جي النجم آرمين فان بورين، ومغني الراب العالمي فاريل ويليامز، والفرقة الغنائية الأسطورية ”ذا هو“، حيث سيقدمون عروضاً حية في حفلات ما بعد السباق، كما سيحضر نجم الغناء العربي تامر حسني، والمطربة والممثلة اللبنانية المتميزة كارول سماحة، والمطرب الإماراتي فايز السعيد ومحبوب العرب محمد عساف، لإحياء الحفلات في أمسيات عطلة الأسبوع بدءاً من 20 نوفمبر في ميدان دو.

وكان هذا العام قد شهد طرح أكبر عدد من التذاكر التي بلغ عددها 60 ألف تذكرة، بزيادة قدرها 5 آلاف تذكرة خلال سباق العام الماضي بيعت بالكامل. وقد بقي حالياً أقل من 10 % من التذاكر المطروحة للبيع، وأكدت الحلبة أن التذاكر في كل من نادي البادوك وتلة أبوظبي والمدرجين الرئيسي والغربي قد بيعت بالكامل، ومن المتوقع أن تباع بقية التذاكر المتوفرة في وقت قريب جداً، كما أن التذاكر المتبقية في المدرجات الشمالية والجنوبية والمرسى تباع بشكل سريع، كما هو الحال بالنسبة للإضافات الجديدة مثل استراحة المارينا وأجنحة المدرجات.

وفي تعليق له أكد السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس، أن هذا العام سيمنح حاملي تذاكر الفورمولا 1 تجربة مذهلة لا تنسى قائلاً: ”مع اقتراب موعد عطلة أسبوع السباق، فقد بقي أقل من 10 بالمائة من التذاكر المطروحة، رغم أننا قد أضفنا 5 آلاف تذكرة خلال هذا العام، ومع استمرار المنافسة في بطولة السائقين حتى السباق الأخير الذي سيقام في حلبة مرسى ياس، والبرنامج الترفيهي الحافل الذي سيجري خلال عطلة السباق، فلن يمض وقت طويل قبل بيع كامل التذاكر المتبقية“.

وأضاف: ”يتوجب على الراغبين بالانضمام إلينا للاستمتاع بهذا الحدث، الذي سيكون الأكبر والأفضل في تاريخ الفورمولا 1، أن يسارعوا لشراء التذاكر على الفور وقبل فوات الأوان، لا تفوتوا هذه الفرصة لحضور السباق المذهل والأجواء المليئة بالتشويق والترفيه والمتعة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com