إعلامية سودانية: النيابة العامة القطرية توجه تهمة ”القتل العمد“ لقاتل محمد عبداللطيف ”جيقي“

إعلامية سودانية: النيابة العامة القطرية توجه تهمة ”القتل العمد“ لقاتل محمد عبداللطيف ”جيقي“

المصدر: إرم نيوز

قالت الإعلامية السودانية، بقناة العربية، روفيدا ياسين، إن النيابة العامة القطرية وجهت تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لقاتل الرياضي السوداني محمد عبداللطيف ”جيقي“ بعدما اعترف خلال التحقيقات باستدراج المجني عليه وزوجته.

وأزاح سودانيون الستار عن تفاصيل جديدة بشأن حادث مقتل بطل كمال الأجسام السوداني، محمد عبداللطيف “جيقي”، والذي لقي مصرعه رميًا بالرصاص، قرب نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة، في حادثة صدمت العديد في الأوساط الرياضية.

وبحسب الرواية التي نقلها موقع “النيلين” السوداني، عن مواطنين سودانيين مقيمين بالدوحة، فإن محمد كان يقود السيارة وبرفقته زوجته الثانية “قطرية الجنسية”، حيث تعرّض لهم شقيق زوجته وأطلق عليهما الرصاص، فتوفى محمد عبداللطيف، بينما زوجته نقلت إلى العناية المركزة.

وتشير بعض المصادر، إلى أن محمد أكمل زواجه في دولة تايلند، بعيدًا عن قوانين قطر.

وقال السوداني كمال الزين، المقيم في قطر، للصحيفة السودانية، إن “المرحوم محمد عبداللطيف تم اغتياله بكافيه في فندق خلف مكتبي مباشرةً، ولم أسمع رصاصًا، ولم أهرع إلى مكان الحادث رغم أن الحادث كان في الساعة العاشرة صباحًا”.

وأضاف: “القاتل أطلق الرصاص عليه وعلى شقيقته التي كانت بصحبته، والتي نقلت إلى العناية المركزة في حالة حرجة”.

وأضاف: “توفى فورًا.. وقام القاتل بتسليم نفسه أيضًا.. واتضح بعدها أن الضحية الأخرى هي زوجة المرحوم، وشقيقها القاتل ادعى عدم معرفته بالزواج؛ لأنه تم خارج الدولة ودون علم أهلها”.

وغردت روفيدا ياسين :“النيابة العامة القطرية توجه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمتهم، لاعتراف المتهم شقيق الزوجة باستدراج المجني عليهما، خلال التحقيقات“.

”يذكر ان المتهم كان سلم نفسه واعترف بإطلاق الرصاص على شقيقته وزوجها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة