صورة.. شعور لاعبات التنس تجاه شارابوفا

صورة.. شعور لاعبات التنس تجاه شارابوفا

المصدر: إرم - من وداد الرنامي

التقت أفضل ثماني لاعبات تنس هذا الأسبوع في سنغفورة لحضور قرعة بطولة نهاية السنة من تنظيم جمعية لاعبات كرة المضرب المحترفات، والتي نشرت صوراً عن التظاهرة تبرز أناقة اللاعبات وسعادتهن بالحدث.

كما قامت المتنافسات بنشر مجموعة من السيلفيهات التي تستعرض صداقتهن بابتسامات وأوضاع مختلفة على حساباتهن الخاصة في تويتر وفيسبوك.

لكن ماريا شارابوفا خرجت عن المألوف ونشرت صورة مختلفة تماماً، حين كانت اللاعبات تجلسن بعيداً عن كاميرات الصحفيين، وحيث تظهر علاقتهن الحقيقية فكل واحدة منهمكة في اللعب بهاتفها المحمول غير مبالية بوجود أي من الجالسات، وشارابوفا بينهن وعلامات الضجر بادية عليها خصوصاً أن جارتها الكندية “اوجيني بوشار” تجلس بشكل يعكس مشاعر واضحة.

صورة “نهاية الليل”، كما غردت صاحبتها، شهادة حية تؤكد تصريحات سابقة لشارابوفا قالت فيها أنها لا تملك صديقة بين لاعبات التنس.

واتصل أحد الصحفيين بالبطلة الفاتنة ليسألها بخصوص الصورة، فأجابت بسخرية: “صورة واحدة يمكنها أحياناً أن تقول ألف كلمة، غير معقول، أنا أتحرق شوقاً لتأليف كتاب حول الموضوع، خلال هذا النوع من الأوقات أقول في نفسي يا إلهي كنت لأنهي فصلاً من الكتاب بالأمس”.

وأضافت بنفس اللهجة الساخرة: “كان الأمر يبدو ممتعاً أليس كذلك؟ أحب هذا النوع من التظاهرات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع