كل ما تريد معرفته عن أزمة ترحيل عمر عصر من بعثة مصر بدورة البحر المتوسط – إرم نيوز‬‎

كل ما تريد معرفته عن أزمة ترحيل عمر عصر من بعثة مصر بدورة البحر المتوسط

كل ما تريد معرفته عن أزمة ترحيل عمر عصر من بعثة مصر بدورة البحر المتوسط

المصدر: كريم محمد– إرم نيوز

أعلنت بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا خلال الساعات الماضية، ترحيل اللاعب عمر عصر بطل تنس الطاولة من البعثة واستبعاده من البطولة بسبب ما بدر منه في مباراته مع بطل تركيا.

وأكدت البعثة في بيانها الرسمي أن اللاعب تحدث بأسلوب غير لائق عن منتخب مصر خلال مباراته مع بطل تركيا وكلامه غير اللائق عن اللعب باسم مصر.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز كواليس أزمة عمر عصر ، فإلى السطور التالية:

من هو عمر عصر؟

يعد عمر عصر أحد أبطال مصر في تنس الطاولة، وسبق أن حصد العديد من الألقاب محليًا وعربيًا وأيضًا على مستوى قارة أفريقيا، وهو بطل القارة السمراء لسنوات.

ولعب عمر عصر للنادي الأهلي، وانتقل إلى مارسيليا الفرنسي وهارمستراد وبريمن ودولسدورف الألمانيين، كما دافع عن ألوان منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية 2016.

أسباب الترحيل وبيان الاتحاد

أصدر اتحاد تنس الطاولة بيانًا رسميًا أعلن خلاله محمد نور عضو مجلس الإدارة أن اللاعب أساء لمصر وتفوه بأسلوب غير لائق عن اللعب باسم منتخب مصر.

وأكد الاتحاد في بيانه أن سمعة مصر فوق كل اعتبار، وأن اللاعب أساء إلى مصر وتمثيل المنتخب أكبر من أي شيء آخر وشرف لأي لاعب.

بيان توضيح

رفض اللاعب الرد على أي اتصالات ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع ”فيس بوك“: ”أنا أتشرف بتمثيل مصر بلدي في أي وقت وفي كل وقت وفي كل مكان.. (فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ ) صدق الله العظيم.. دعواتكم لي يارب يا عظيم“.

وأكد محيي فودة، وكيل اللاعب لإرم نيوز أن عمر عصر تعرض لحملة من المضايقات على مدار الفترة الماضية موضحًا أن اللاعب سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، وسيظهر إعلاميًا لتوضيح وجهة نظره؛ لأنه تعرض لحملة من المشاكل والأزمات منذ قدوم المجلس الحالي برئاسة معتز عاشور نافيًا ما تردد حول وجود إساءة من اللاعب لمصر.

موقف الأهلي

أكد رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لإرم نيوز أن الأهلي له موقف واضح مع لاعبيه رغم أن عمر عصر معار إلى أحد الأندية الألمانية.

وأشار إلى أن الأهلي سيدرس الأمر مع اللاعب وفقًا لما حدث وبالتنسيق مع الاتحاد وتقاريره خلال المرحلة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com