ترحيل عمر عصر بعد إبداء رغبته في عدم تمثيل مصر "وإساءته للوطن" في دورة البحر المتوسط
ترحيل عمر عصر بعد إبداء رغبته في عدم تمثيل مصر "وإساءته للوطن" في دورة البحر المتوسطترحيل عمر عصر بعد إبداء رغبته في عدم تمثيل مصر "وإساءته للوطن" في دورة البحر المتوسط

ترحيل عمر عصر بعد إبداء رغبته في عدم تمثيل مصر "وإساءته للوطن" في دورة البحر المتوسط

قالت بعثة مصر في دورة حوض البحر المتوسط بإسبانيا، إنه تم ترحيل المصنف الأول في لعبة تنس الطاولة على البطولة، المصري عمر عصر، لِما بدر منه خلال مباراة ضمن منافسات الدورة أمام لاعب تركي.

وبحسب البعثة المصرية في الدورة، فإن اللاعب أساء لمصر خلال مواجهة اللاعب التركي، كما أبدى رغبته في عدم تمثيل بلده بطريقة غير لائقة.

وذكرت البعثة المصرية، في بيان لها، أنه "تم عرض مذكرة بمقترح الإيقاف من خلال علاء مشرف ممثل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية على كل من هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية وهشام نصر رئيس البعثة المصرية، وتم الاتصال بمعتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعلى الفور تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل بإجماع المسؤولين المذكورين مع إبلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة وجار حاليًا تغيير موعد عودته".

واختتمت البعثة بيانها قائلة "تمثيل مصر شرف ليس قبله أو بعده شرف وعلى من لا يفهم ذلك أن يتحمل عاقبة إساءته للوطن"، مضيفة: "ليعلم القاصي والداني أن مصر فوق الجميع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com