عقوبات لرئيس الاتحاد الروسي لكرة المضرب بسبب "الأخوين ويليامز"
عقوبات لرئيس الاتحاد الروسي لكرة المضرب بسبب "الأخوين ويليامز"عقوبات لرئيس الاتحاد الروسي لكرة المضرب بسبب "الأخوين ويليامز"

عقوبات لرئيس الاتحاد الروسي لكرة المضرب بسبب "الأخوين ويليامز"

قضت جمعية لاعبات التنس المحترفات على رئيس الاتحاد الروسي لكرة المضرب بأداء غرامة قدرها 25 ألف دولار بسبب إهانته لنجمتي اللعبة سيرينا وفينوس ويليامز.

وقالت "ستايسي الاستير" المديرة التنفيذية لجمعية لاعبات التنس المحترفات في بلاغ رسمي: "تصريح شاميل تاربيسشيف في التلفزيون الروسي تجاه لاعبتين من أفضل ما عرفه تاريخ كرة المضرب النسائية، يعتبر تحقيرا وإهانة لا مكان لها في رياضتنا".

و"انفلت" لسان المسؤول الروسي خلال أحد برامج الطوك شو الذي استضافه، وكان المذيع يتحدث عن المباراة التي ستجمع بين شارابوفا وأحد...، تاركا لضيفه إتمام الجملة، فقال شاميل تاربيسشيف دون تردد: "الأخوين ويليامز".

وتمت معاقبة "تاربيسشيف"، إضافة إلى الغرامة بحرمانه من حضور المباريات لسنة كاملة في جميع الدوريات، كما تسعى الجمعية إلى توقيفه لمدة سنة كاملة عن رئاسة كأس الكريملين الذي تجري أطواره حاليا بموسكو.

وأضافت "الاستير" في بلاغها أنها تلقت رسالة من المعني بالأمر يعترف فيها بخطئه، وأنها تعتبر ذلك بداية جيدة، لكنها لا تعفيه من تقديم الاعتذار لـ"ويليامز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com