سيرينا وليامز تنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس قبل مواجهة ماريا شارابوفا

سيرينا وليامز تنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس قبل مواجهة ماريا شارابوفا

المصدر: رويترز

انسحبت الأمريكية سيرينا وليامز من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الإثنين، قبل فترة قصيرة من دخول الملعب لمواجهة ماريا شارابوفا في قمة مرتقبة بالدور الرابع.

وعادت اللاعبة الأمريكية البالغ عمرها 36 عامًا، والحاصلة على 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، للملاعب عقب إجازة بسبب الحمل والإنجاب.

وقالت سيرينا في مؤتمر صحفي إنها تعاني من إصابة عضلية في صدرها، ولن تتمكن من اللعب أمام الروسية شارابوفا.

وأضافت ”لسوء الحظ أعاني من بعض المشكلات في عضلة بالصدر. في الوقت الحالي… سيكون من الصعب أن ألعب“.

وواصلت ”سأخضع للفحص بأشعة الرنين المغناطيسي غدًا، وسأظل هنا للعرض على الأطباء والمزيد من المتخصصين بقدر المستطاع. لا أدري (مدى خطورة الإصابة) حتى أحصل على هذه النتائج“.

وبذلت سيرينا مجهودًا كبيرًا للعودة للملاعب والمشاركة في بطولة فرنسا عقب إنجاب ابنتها أليكسيس أولمبيا في سبتمبر أيلول الماضي.

وأضافت ”بدنيًا أنا بحالة رائعة. لم يكن الأمر سهلًا. ضحيت كثيرًا للمشاركة في هذه البطولة. سأواصل العمل لتطوير الأداء. قدمت أداء رائعًا في أولى مشاركاتي بالبطولات الكبرى بعد العودة“.

إلى ذلك، واصل رفائيل نادال الاحتفال بعيد ميلاده وبلغ دور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعدما فاز 6-3 و6-2 و7-6 على مكسيمليان مارتيرر اليوم الإثنين.

وبلغ نادال عامه 32 أمس الأحد وظهر بحالة فنية رائعة اليوم وأنهى المباراة في ساعتين و30 دقيقة ليصبح على موعد مع الأرجنتيني دييجو شوارتزمان الذي تفوق على كيفن أندرسون اليوم أيضًا.

وبعد حسم أول مجموعتين تعرض نادال لاختبار صعب في المجموعة الثالثة في ظل تقدم منافسه مارتيرر 3-1 بعد كسر إرسال.

وقاتل اللاعب الألماني على كل نقطة بعد ذلك، وحاول تقليص الفارق لكن خبرة نادال كانت حاسمة في اللحظات المؤثرة، وأنهى المباراة في الفرصة الثانية المتاحة بعد ضربة خلفية خاطئة من مارتيرر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com