الأسطورة ليبرون جيمس متفائل رغم الهزيمة المؤلمة أمام كافاليرز بدوري السلة الأمريكي
الأسطورة ليبرون جيمس متفائل رغم الهزيمة المؤلمة أمام كافاليرز بدوري السلة الأمريكيالأسطورة ليبرون جيمس متفائل رغم الهزيمة المؤلمة أمام كافاليرز بدوري السلة الأمريكي

الأسطورة ليبرون جيمس متفائل رغم الهزيمة المؤلمة أمام كافاليرز بدوري السلة الأمريكي

قال العملاق ليبرون جيمس، إن خسارة كليفلاند كافاليرز عقب وقت إضافي أمام غولدن ستيت وريورز في افتتاح الدور النهائي لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين من أكثر الهزائم صعوبة خلال مسيرته لكنه يشعر بتفاؤل كبير بإمكانية التعويض.

وسجل جيمس 51 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة لكن كافاليرز خسر 124-114 رغم أنه كان متقدمًا قبل أقل من دقيقة واحدة على نهاية الوقت الأصلي.

وقال اللاعب البالغ عمره 33 عامًا والذي يخوض الدور النهائي للموسم الثامن على التوالي: "هذه واحدة من أصعب الهزائم التي تعرضت لها في مسيرتي كلها بسبب كل شيء حدث في المباراة وطريقة لعبنا.

"أنا جاهز ليوم جديد. استيقظت بحماس كبير وبالتفكير في الحصول على فرصة أفضل. أنا متحمس جدًا للفرصة المتاحة أمامنا".

وأكد جيمس أن الهزيمة كانت قاسية على الفريق كله ومنهم جورج هيل الذي أهدر رمية حرة كانت ستمنح كافاليرز التقدم قبل أقل من خمس ثوان على نهاية الربع الرابع.

وقال جيمس: "كانت آخر 24 ساعة صعبة ليس فقط على هيل بل علي أنا أيضًا وعلى الفريق كله لأننا اعتدنا على النجاح".

وتعرض جيمس خلال المباراة الأولى في السلسلة، التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، لإصابة في عينه بعد التحام من درايموند جرين لكنه قال إنه يتعافى وسيكون جاهزًا للمباراة المقبلة.

ويلتقي وريورز وكافاليرز في الدور النهائي للعام الرابع على التوالي وستقام المباراة الثانية في أوكلاند، مساء اليوم الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com