لأسباب صحية.. نادال ينسحب من دوري التنس الجديد

لأسباب صحية.. نادال ينسحب من دوري التنس الجديد

انسحب نجم التنس الاسباني رفائيل نادال الحاصل على 14 لقبا في البطولات الاربع الكبرى من النسخة الاولى للدوري الدولي الممتاز للتنس لاسباب صحية.

وقال القائمون على البطولة الجديدة عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت اليوم الاثنين ”يؤسفنا الاعلان عن ان رفائيل نادال لن يشارك في دوري التنس الممتاز لاسباب صحية.. مع تمنياتنا بالشفاء العاجل.“

وكان نادال (28 عاما) انسحب من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة اخر البطولات الاربع الكبرى للعام الحالي لعدم اكتمال تعافيه من اصابة في المعصم تعرض لها خلال التدريبات.

وكان من المقرر ان يشارك نادال الى جانب الامريكي المعتزل بيت سامبراس الذي حصد 14 لقبا في البطولات الكبرى في الجولة الهندية من البطولة التي سينافس فيها اربعة فرق خلال الفترة ما بين 28 نوفمبر تشرين الثاني و12 ديسمبر كانون الاول.

ومن المقرر اقامة مباريات البطولة البالغ مجموع جوائزها 29.7 مليون دولار في اربع دول هي الهند والفلبين وسنغافورة ودولة الامارات العربية المتحدة.

من جهة اخرى اكد المصنف الاول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش مشاركته في البطولة الى جانب المصنفة الاولى عالميا الامريكية سيرينا وليامز والبريطاني اندي موراي والفرنسي جو ويلفريد تسونجا والروسية ماريا شارابوفا والصربية انا ايفانوفيتش والدنمركية كارولين وزنياكي.

وتشمل المنافسات فردي الرجال والسيدات وزوجي الرجال والزوجي المختلط وفردي العظماء للرجال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com