ديوكوفيتش يهزم موراي ويصعد لنصف النهائي
ديوكوفيتش يهزم موراي ويصعد لنصف النهائيديوكوفيتش يهزم موراي ويصعد لنصف النهائي

ديوكوفيتش يهزم موراي ويصعد لنصف النهائي

صعد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً إلى الدور نصف النهائي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس بعد فوزه على منافسه اندي موراي الليلة الماضية.

وفي تكرار لنهائي البطولة في 2012 والذي انتهى بفوز موراي تبادل اللاعبان الكبيران الكرة لفترات طويلة قبل أن يتفوق ديوكوفيتش ويفوز على منافسه البريطاني بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع 7-6 و6-7 و6-2 و6-4.

فاز ديوكوفيتش بالمجموعة اأاولى بعد حسم التعادل لصالحه إلا أن موراي الذي نفذ ضربات أمامية رائعة رد بنفس الطريقة وفاز بالمجموعة الثانية.

إلا أن تفوق ديوكوفيتش ظهر بداية من المجموعة الثالثة وحسم بطل ويمبلدون المباراة لصالحه ليضمن الظهور في إحدى مباراتي الدور نصف النهائي لرابع وآخر البطولات الأربع الكبرى والمقامة على ملاعب فلاشينج ميدوز في نيويورك.

وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور نصف النهائي مع الياباني كي نيشيكوري المصنف العاشر الذي فاز في دور الثمانية على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث 3-6 و7-5 و7-6 و6-7 و6-4.

وقال ديوكوفيتش بعد الفوز: "أعتقد أننا لعبنا مباراة اعتمدت على القوة البدنية بشكل كبير في الساعتين الأوليين، أنا سعيد للغاية بوصولي لنصف النهائي مرة أخرى".

وأضاف ديوكوفيتش: "كل منا بذل كل جهد مستطاع، في بعض الأحيان لم يكن الأداء جميلاً بالدرجة المطلوبة وارتكب كل منا أخطاء غير مبررة لكن ذلك يرجع إلى الجهد البدني الهائل الذي بذلناه في المجموعتين الأوليين"،وكانت المباراة اللقاء رقم 21 بين اللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com