الإصابة تحرم نادال من بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس

الإصابة تحرم نادال من بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس

المصدر: رويترز

أعلن‬ الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميًا، الانسحاب من بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس، بعد تفاقم إصابة في الساق كانت قد أجبرته على مغادرة استراليا المفتوحة في يناير/ كانون الثاني.

وتعرض نادال، الفائز بلقب إنديان ويلز ثلاث مرات وبلغ نهائي بطولة ميامي خمس مرات، لأحدث إصابة خلال جلسة مران يوم الثلاثاء، ما أجبره على الانسحاب من بطولة أكابولكو في المكسيك.

وقال نادال على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”لسوء الحظ الإصابة التي تعرضت لها في أكابولكو قبل انطلاق البطولة جاءت في نفس المكان الذي أصبت فيه في ملبورن. لن أتمكن من اللعب في ميامي وإنديان ويلز، حيث أحتاج لفترة للتعافي“.

وتابع: ”كان من المؤلم جدًا الانسحاب من أكابولكو، كما أشعر بالأسف الشديد لعدم اللعب في الولايات المتحدة. سوف أفتقدكم وسأبذل كل ما في وسعي للعودة هناك في 2019“.

وهذه أحدث انتكاسة للاعب الإسباني البالغ من العمر 31 عامًا، والذي لم ينافس منذ انسحابه من دور الثمانية أمام الكرواتي مارين شيليتش في ملبورن، وخسر مؤخرًا صدارة عرش تنس الرجال لصالح روجر فيدرر.

وتنطلق بطولة إنديان ويلز الأسبوع المقبل، بينما تقام بطولة ميامي المفتوحة بعدها بأسبوعين.

ونادال ثاني لاعب بارز ينسحب من البطولتين في آخر يومين، بعدما قال ستانيسلاس فافرينكا، المصنف الثالث عالميًا، سابقًا، إنه لن يتمكن من المشاركة في البطولتين؛ لعدم تعافيه من إصابة في الركبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com