بطولة المكسيك ”فرصة“ نادال لانتزاع صدارة التصنيف من فيدرر

بطولة المكسيك ”فرصة“ نادال لانتزاع صدارة التصنيف من فيدرر

المصدر: فريق التحرير

يعود الإسباني رافائيل نادال إلى الملاعب أمام مواطنه فيليسيانو لوبيز في بطولة المكسيك المفتوحة للتنس، والتي تقام في مدينة أكابولكو، وتنطلق غدًا الإثنين، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي أجبرته على الانسحاب من أستراليا، أولى البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، من دور ربع النهائي.

وسيسعى المصنف الثاني عالميًا إلى الفوز بالبطولة المكسيكية التي ستقام في مدينة أكابولكو، للمرة الثالثة، بعد أن سبق وتُوّج بها في 2005 و2013، علمًا بأنه إذا حقق هذا الهدف سيعود إلى صدارة التصنيف العالمي الذي يحتله حاليًا السويسري روجر فيدرر حامل لقب أستراليا المفتوحة.

ووفقًا لقرعة البطولة المكسيكية، سيواجه نادال حال فوزه على لوبيز، المصنف الـ37 عالميًا، الفائز من المواجهة التي ستجمع بين الأسترالي تاناسي كوكيناكيس، ولاعب آخر من الأدوار التمهيدية.

وحال وصول نادال إلى دور ربع النهائي، قد يواجه الأمريكي سام كويري، المصنف الـ12 عالميًا وحامل اللقب، الذي سيبدأ مشواره في البطولة أمام ماثيو أيبدين، المصنف الـ88 عالميًا.

كما سيشهد الدور الأول أيضًا مواجهة بين الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو، المصنف العاشر عالميًا، والألماني ميشا زفيريف (53).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com