حسناء روسية تبهر المتابعين لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية بجمالها (صور)

حسناء روسية تبهر المتابعين لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية بجمالها (صور)

أبهرت لاعبة روسية المتابعين لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقامة حاليًا في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية، بسبب جمالها.

والرياضية هي الروسية أناستاسيا بريزغالوفا، 25 عامًا، لاعبة الكيرلينغ (شطرنغ الجليد)، والتي تسببت في إثارة كبيرة بين المشجعين الذين تابعوا الأولمبياد، وشعروا بالانبهار ليس فقط لبراعتها على الجليد، ولكن أيضًا بنظرتها المحدقة الحادة، والتي جعلتها تبدو كما لو أنَّ بإمكانها ثقب ورقة بعينيها، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقارن المعجبون على تويتر أناستاسيا ببعض أجمل النساء في العالم، بما في ذلك عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، وعارضة الأزياء والممثلة الأميركية ميغان فوكس، والممثلة الأميركية أنجلينا جولي.

وتزوجت أناستاسيا شريكها في رياضة الكيرلينغ ألكسندر كروشيلنيتسكي، في يونيو/حزيران 2017، وفاز الثنائي في 2016 ببطولة العالم للزوجي المختلط في اللعبة بمدينة كارلستاد بالسويد.

وبدأت أناستاسيا مشوارها في رياضة الكيرلينغ عام 2009، بعدما أثار انتباهها إعلان لأحد أندية الكيرلينغ في مجمع لألعاب الجليد، وحصلت على درجة الماجستير من جامعة ليسغافت الحكومية للتربية البدنية والرياضة والصحة، في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

يذكر بأن الروسية وزميلها في الفريق فازا بالميدالية البرونزية، يوم الثلاثاء، بتغلبهما على الفريق النرويجي.