هل يمكنك التفريق بينهما؟.. تمثال مكغريغور نسخة كربونية منه (صور)
هل يمكنك التفريق بينهما؟.. تمثال مكغريغور نسخة كربونية منه (صور)هل يمكنك التفريق بينهما؟.. تمثال مكغريغور نسخة كربونية منه (صور)

هل يمكنك التفريق بينهما؟.. تمثال مكغريغور نسخة كربونية منه (صور)

خلدت مدام

 "توسو" المصارع الأيرلندي الشهير كونور مكغريغور بالكشف عن تمثال من الشمع له وضع في متحف بلاكبول وذلك قبل مواجهته المرتقبة مع الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر، لكن هذه المرة في الفنون القتالية المختلطة.

وخسر مكغريغور بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة من مواجهته في الملاكمة أمام مايويذر البالغ عمره 40 عامًا في لاس فيغاس أغسطس/آب الماضي.

وخاض مايويذر 50 نزالًا دون خسارة واحدة في الملاكمة، وقد اعتزل عقب الفوز على مكغريغور لكنه من المرجح العودة للاعتزال هذه المرة لمواجهة مكغريغور في حلبة أوكتاغون الخاصة بمواجهات UFC.

وذكرت تقارير صحفية، أن المواجهة الجديدة ستبلغ قيمتها نحو 360 مليون جنيه إسترليني.

وكشف متحف الشمع الوطنبي في أيرلندا قبل مواجهة لاس فيغاس العام الماضي، عن محاولته الخاصة لصنع تمثال شبيه بمكغريغور، لكنه لم يحظ بالإشادة الكافية.

لكن إد كولمان المدير العام للمتحف قال "الجميع كان معجبًا بالتمثال للغاية. سألنا اثنين من السياح عن شخصية التمثال وتعرفوا عليه وهذا شيء جيد. نحن بالطبع لسنا في كفاءة متحف مدام توسو فهم يملكون كفاءات أكبر لكن نحن لدينا نحات واحد وفنانة مكياج واحدة أيضا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com