NBA.. جيمس يفسد احتفال بيرس ويقود كافاليرز للفوز على سيلتيكس
NBA.. جيمس يفسد احتفال بيرس ويقود كافاليرز للفوز على سيلتيكسNBA.. جيمس يفسد احتفال بيرس ويقود كافاليرز للفوز على سيلتيكس

NBA.. جيمس يفسد احتفال بيرس ويقود كافاليرز للفوز على سيلتيكس

أفسد العملاق ليبرون جيمس تكريم بوسطن سيلتيكس للاعبه السابق المعتزل بول بيرس وقاد كليفلاند كافاليرز للفوز على أصحاب الأرض 121-99 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، يوم الأحد.

وأقام سيلتيكس احتفالاً بنجمه الشهير السابق وقرر عدم استخدام رقم قميصه 34 مجددًا لكن جيمس أفسد هذه الأجواء المخصصة لأحد أشهر منافسيه السابقين.

ويحمل جيمس ذكريات من الصراع مع بيرس ومنها عندما نجح هذا اللاعب في تسجيل 41 نقطة في المباراة السابعة والحاسمة للدور قبل النهائي للقسم الشرقي في 2008 ليودع كافاليرز المسابقة رغم نجاح ليبرون في إحراز 45 نقطة.

لكن هذه المرة كانت الضحكة الأخيرة من نصيب جيمس.

وسجل عملاق كافاليرز 24 نقطة ومرر عشر كرات حاسمة كما استحوذ على ثماني كرات مرتدة ليقود فريقه للفوز على زميله السابق كايري إيرفينج في صراع بين عملاقين بالقسم الشرقي للمسابقة.

وخاض كليفلاند مباراته الأولى بالتشكيلة الكاملة بعد إبرام عدة تعاقدات في آخر أيام فترة الانتقالات بضم جورج هيل ورودني هود وجوردان كلاركسون ولاري نانس وشاركوا جميعًا لأول مرة مع الفريق.

وسجل كلاركسون 17 نقطة وأضاف هود وجي.آر. سميث 15 نقطة لكل منهما فيما سجل عيل 12 نقطة وساهم نانس بخمس نقاط ليحقق كافاليرز فوزه الثاني على التوالي.

وتصدر إيرفينج قائمة مسجلي النقاط في سيلتيكس برصيد 18 نقطة كما مرر خمس مرات حاسمة فيما أضاف زميله ماركوس موريس 17 نقطة.

وعقب انتهاء المباراة احتفل سيلتيكس بالمخضرم بيرس المنضم لفريق كل النجوم عشر مرات سابقة والذي خاض 15 موسمًا مع الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com