روجر فيدرر يجهش بالبكاء بعد تتويجه بلقبه رقم 20 في البطولات الكبرى (فيديو)
روجر فيدرر يجهش بالبكاء بعد تتويجه بلقبه رقم 20 في البطولات الكبرى (فيديو)روجر فيدرر يجهش بالبكاء بعد تتويجه بلقبه رقم 20 في البطولات الكبرى (فيديو)

روجر فيدرر يجهش بالبكاء بعد تتويجه بلقبه رقم 20 في البطولات الكبرى (فيديو)

لم يستطع روجر فيدرر السيطرة على مشاعره وأجهش بالبكاء عقب تتويجه بلقبه 20 في البطولات الأربع الكبرى والسادس في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأحد ليثبت أنه لا يزال قادرًا على حصد الألقاب رغم بلوغه 36 عامًا.

واستعاد اللاعب السويسري هيمنته على المباراة ليتغلب على مارين شيليتش المصنف السادس 6-2 و6-7 و6-3 و3-6 و6-1 تحت سقف مغلق في ملعب رود ليفر لكنه لم يتمالك نفسه وانهمرت دموعه في نهاية كلمته عقب الانتصار.

وقال فيدرر بصوت مرتعش قبل أن يجهش بالبكاء وهو يحمل كأس نورمان بروكس "فريق عملي أحبكم أيها الرفاق.. شكرًا".

وتفاعلت الجماهير مع هذه المشاعر وصفقت بحرارة لفترة طويلة حيث انهمرت أيضًا دموع زوجته ميركا ووالديه في المكان المخصص لعائلات اللاعبين في المدرجات.

وانضم فيدرر إلى نوفاك ديوكوفيتش وروي إيمرسون في الفوز بلقب أستراليا ست مرات وعادل أيضًا رقم ليفر بعد فوزه بلقبه الكبير الرابع بعد بلوغه الثلاثين.

وأضاف فيدرر لمحطة تشانل 7 التلفزيونية أمام المئات من الجماهير في ملبورن بارك "هذا شعور مختلف بالتأكيد، اللقب الأول الكبير مثلما تقول ‭‭'‬‬يا إلهي، نجحت في الفوز بواحدة‭‭'‬‬ البقية الآن لا تهم حقًا في هذا الوقت.

وتابع: "لقبي الليلة ذكرني كثيرًا ربما بعام 2006 عندما تغلبت على ماركوس بجداتيس، وصلت للنهائي بعد مسيرة جيدة (في 2006) وكنت مرشحًا مفضلًا للقب، شعرت براحة بعد انتهاء وحسم كل شيء وأعتقد أني شعرت بنفس الأمر الليلة، لهذا لساني يعجز عن الكلام".

وبعد تأهله المذهل للمباراة النهائية 30 في البطولات الكبرى خلال مسيرته اعترف فيدرر بأن التوتر نال منه في بعض الفترات خلال يوم شديد الحرارة حيث انتظر لخوض المباراة مساء.

وأضاف بقوله: "أفكاري كانت مشتتة، طوال اليوم أفكر في حالي لو خسرت أو انتصرت، كل دقيقة خلال اليوم كنت أفكر، الحمد لله أني واصلت النوم حتى 11 صباحًا".

وتوتر اللاعب السويسري عدة مرات خلال المباراة التي استغرقت ثلاث ساعات وثلاث دقائق حيث شعر أن الكأس تتسرب من بين يديه بعد المجموعة الرابعة.

واضطر لإنقاذ نقطتين لكسر إرساله في شوط ملحمي في بداية المجموعة الخامسة قبل أن يهيمن على المباراة ويتراجع أداء شيليتش.

وتابع فيدرر "في نهاية المجموعة الثانية توترت ولهذا خسرت المجموعة وفقدت السيطرة على المباراة، كانت مواجهة صعبة ومارين جعل الأمور سهلة في المجموعتين الثالثة والخامسة، كنت محظوظًا الليلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com