موقف محرج على الحلبة لنجمة UFC (صور)
موقف محرج على الحلبة لنجمة UFC (صور)موقف محرج على الحلبة لنجمة UFC (صور)

موقف محرج على الحلبة لنجمة UFC (صور)

تعرضت نجمة "UFC" أنغيلا ماغانا لموقف محرج للغاية، خلال خسارتها أمام أماندا كوبر في ليلة "218 UFC"؛ عندما سقطت ملابسها لتكشف عن صدرها.

ولحسن حظ ماغانا، لم تشاهد الجماهير هذه الحادثة نظرًا لاستغراقها نحو 15 ثانية فقط خلال الجولة الأولى حتى في إعادة اللقطات لا تظهر لحظة سقوط ملابس أنغيلا.

وسيطرت أماندا على المباراة تمامًا، وهجمت على ماغانا على الأرض، وسيطرت على منطقة الصدر ومن كثرة الاشتباكات بالأيدي نُزعت ملابس ماغانا العليا التي تغطي الصدر ليكشف عن جزء منه، وشاهد بعض الجماهير الحاضرة في القاعة هذه اللقطة سريعًا.

لكن الحكم كيث بيترسون أوقف المباراة من أجل تغطية نفسها؛ لكنها في النهاية عانت من الخسارة في الجولة الثانية.

وكتبت عقب المباراة على حسابها في تويتر "عانيت من أوقات صعبة في ديترويت.. أماندا كانت قوية وأفضل بكثير.. أهنئها". أما بالنسبة لي أنا اتشوق للعودة للتدريبات، والاستعداد لمعركة أخرى".

وأضافت: "القتال هو عبارة عن عملية متواصلة، وتعلمت الكثير في "218 UFC". لقد شاهدت معركتي، سعيدة باستمرار التحدي واستعد للتطوير الآن".

واستمر غياب ماغانا عن الانتصارات طيلة ست سنوات، لذلك أعلنت كوبر عن رأيها في هذا الأمر بالهجوم على منافستها قائلة: "لا أعتقد أن اللعبة تحتاجها لا أعتقد أن "UFC" تحتاج إليها، ربما هي تحتاج إليها".

وأضافت عن ماغانا "أعتقد أنها تقنع نفسها بممارسة اللعبة دون أي محاولة منها لتأكيد جدارتها. لا أستطيع تخيل الخسارة أكثر من مرة أو العودة للمباريات بعد غياب عامين، ولا يوجد تدريب أو أي استعداد، ومع ذلك أخوض مباريات بثقة تامة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com