نتائج عرض NO MERCY 2017.. رومان رينز يسقط جون سينا.. وبروك ليسنر يتوج ببطولة حزام WWE

نتائج عرض NO MERCY 2017.. رومان رينز يسقط جون سينا.. وبروك ليسنر يتوج ببطولة حزام WWE

المصدر: فريق التحرير

شهد عرض نو ميرسي 2017 المنتظر أحداثا ساخنة، وليلة خارج التوقعات، حيث فاز رومان رينز هزم على جون سينا، قبل أن ينجو بروك ليسنار من تحدي براون سترومان.

عرض نو ميرسي 2017 الرئيس

بدأت أحداث عرض نو ميرسي 2017 الكبير والرئيس باستعراض المواجهات القوية التي تم الإعلان عنها سابقا، وتم التركيز على مواجهة النجمين رومان رينز وجون سينا، إلى جانب مواجهة اللقب الكبير بين الوحشين برون سترومان وبروك ليسنر، بالإضافة لمشاهد خاصة لمواجهة السيدات الخماسية الإقصائية.

دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الحلبة برفقة مساعديه بو دالاس وكيرتس إكسل ”ميزتوراغ“ وحظي بدعم وترحيب كبيرين من الجماهير، ثم أعيدت مشاهد من فوز خصمه جايسون جوردان بالمواجهة التي منحته فرصة المنافسة على الحزام، والتي شهدت اشتباكا بينهما عقب ذلك النزال الأسبوع الماضي.

https://youtu.be/zKF_SfRtCBc

ذا ميز يهزم جيسون جوردان (بطولة القارّات)

حافظ المصارع ذا ميز على لقبه ببطولة القارات بعد فوز غير مستحق على المصارع جيسون جوردان بعد تدخل من مساعدين ذا ميز بو دالاس وكيرتس إكسل فى مجريات المواجهة وإعطاء ذا ميز الأفضلية.

ظهر جيسون جوردان في حالة استياء وغضب وقال إنه لا يحترم ذا ميز كمصارع بسبب الطريقة التي يعمل بها ويحافظ بها على لقبه وهي الاعتماد على تدخلات مساعديه بو دالاس وكيرتس إكسل.

فين بالرو يفوز على براي وايت (تصفية الحسابات)

بدأ براي وايت الهجوم العنيف على فين بالرو فور دخوله إلى الحلبة، ليتدخل بعد ذلك مجموعة من الحكام لإخراج فين بالرو من صالة العرض للشكوك حول إصابته، ولكن بدا براي وايت الحديث في المايك واتهم بالرو إنه يهرب من المواجهة ويدعي الإصابة ليعود مرة أخرى بالرو إلى الحلبة ويحقق فوزا مستحقا على براي وايت.

بدأ التجهيز لمواجهة بطولة الزوجي بين شيمس وسيزارو ضد دين إمبروز وسيث رولينز بحوار خلف الكواليس قدمته المذيعة تشارلي مع النجمين شيمس وسيزارو اللذين أكدا تحقيق الفوز في المواجهة فى وقت قصير للغاية والخروج ببطولة الزوجي من صالة نو ميرسي 2017.

بطولة زوجي الرو

قدّم شيمس وسيزارو واحدة من أفضل المواجهات لهما كفريق، وتألقا كثيرا وأظهرا تفاهما كبيرا للغاية منحمها الأفضلية طوال النزال تقريبا، وكانا قريبين من حسم الموقف واستعادة لقب الزوجي لولا تألق دين أمبروز وقدرته المذهلة على التحمّل، وهو الذي حسم المواجهة من خلال تثبيت شيمس بعد تعاون يتيم مع شريكه سيث رولينز.

بطولة سيدات الرو

تمكنت أليكسا بليس من الحفاظ على لقبها بعد تثبيتها للنجمة بايلي في غياب نيا جاكس، التي تم إبعادها عن الحلبة، وأكدت بليس أنها الأفضل أثناء مقابلة المذيعة رينيه يونغ لها عند المدخل، تم الترويج بعد ذلك للمواجهة المرتقبة بين النجمين رومان رينز وجون سينا من خلال مشاهد لبداية كل منهما في الحلبات والتشابه بينهما في الإنجازات من حيث النوع، بالإضافة لبعض المشاهد من عروض الرو السابقة.

https://youtu.be/clK6za5ttD4

رومان رينز يسقط جون سينا

أظهر كلا النجمين قوة تحمل كبيرة خلال المواجهة من تحمل الضربات القاضية، حيث كانا يتصارعا على إنهاء المواجهة سريعا، ولكن كانت النهاية لصالح رومان رينز بعد ضربة سوبر مان تبعتها ضربة قاضية (سبير) أنهت على فرص جون سينا في المواجهة.

وبعد انتهاء المواجهة قدم جون سينا التحية لخصمه وحدثه في أذنه لينسحب رينز بعدها من الحلبة ويبقى سينا لتحية الجماهير الحاضرة التي شكرته على الأداء الرائع بعد انتهاء المواجهة.

بطولة الكروزرويت

تمكن إنزو أموري من الإطاحة بنيفيل عن عرشه كبطل للكروزرويت بعد انتزاعه للحزام، عقب ضربة غير قانونية تحت الحزام دون أن يشاهد الحكم ذلك وفاجأ أموري الجميع.

بطولة حزام WWE العالمي

نجح بروك ليسنر في الدفاع عن لقبه بصعوبة بالغة وبشق الأنفس، حيث واجه ليسنر قوّة وصمودا كبيرين من خصمه الوحش برون سترومان الذي كان قريبا هو الآخر من حسم النزال وانتزاع اللقب الكبير من الوحش البشري، لكنّ حركة الإخضاع الشهيرة لليسنر ”كامورا لوك“ أنقذته وساهمت في إضعاف سترومان وإنهاكه بشكل واضح؛ ما أتاح لبروك تثبيته عقب ضربة F5 قاضية.

https://youtu.be/bbpClheU3-A

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com