هذه هي طريقة مشاهدة عرض نو ميرسي 2017 – إرم نيوز‬‎

هذه هي طريقة مشاهدة عرض نو ميرسي 2017

هذه هي طريقة مشاهدة عرض نو ميرسي 2017

المصدر: فريق التحرير

تنطلق فجر الإثنين 25 سبتمبر 2017 نزالات عرض نو ميرسي 2017، حيث أعلن اتحاد WWE عن عدة مواجهات أبرزها: جون سينا مع رومان رينز، وبرو سترومان مع بروك ليسنر.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد WWE فإن المشاهدة ستكون متاحة عبر WWE Network المتوافرة للجميع في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا بداية من الساعة 3 بعد منتصف ليل يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر بتوقيت السعودية.

وهناك مواجهات عديدة ضمن العرض من المتوقع أن تثير حماسة الجماهير، وفيما يلي نظرة على قائمة المباريات النهائية وكذلك بعض الاختيارات و تحليل أكبر مواجهات العرض.

قائمة العرض المحدثة ( النهائية )

• نيفيل ضد اينزو أمورى ( بطولة الوزن المتوسط )

• فين بالور ضد براي وايت

• جون سينا ضد رومان رينز

• دين أمبروز و سيث رولينز ضد شايموس و سيزارو ( بطولة فرق الرو )

• ذا ميز ضد جايسون جوردان ( بطولة القارات )

• أليكسا بليس ضد ساشا بانكس ضد بايلي ضد نايا جاكس ضد ايما ( بطولة نساء الرو )

• بروك ليسنر ضد برون سترومان ( بطولة اليونيفرسال )

سينما ورينز.. هل يمكن للمباراة أن ترتقي إلى مستوى المقدمات؟

اذا كان الأمر  يتعلق بجون سينا ضد رومان رينز فجر الإثنين  في No Mercy، سيكون هناك ضغط كبير على الإثنين لتقديم ما يرتقي إلى مستوى المقدمات.

 وكان سينا تحديدًا، متحديًا للغاية، خلال الأسابيع الأخيرة، حيث أحرج رينز على الميكروفون و جعل للمباراة أهمية كبيرة.

ورغم ذلك، حصل رينز على امتياز الكلمة الأخيرة ليلة الإثنين، حيث سخر من قدرة سينا على الظهور، بينما كان جون  في طريقه للعودة من جولة WWE في الصين.

من يفوز بالمواجهة؟ يبدو أن هناك احتمالًا قويًا للاثنين، ولكن ربما يكون رينز، حيث أنه رجل WWE الذي يعمل بدوام كامل، وهو بحاجة أكبر إلى الفوز.

السخرية من سينا لكونه يعمل بدوام جزئي ثم الفشل أمامه لن تحسّن صورته كثيرًا. لذا قد تكون الليلة الكبيرة لـ“الكلب الكبير“ وهو لقب رينز، فإمّا أن يفوز بمفرده أو أن يفوز بتدخل من أحد المصارعين لصالحه، وهو ما أكدته بعض التقارير أن التيكر سيكون متواجدًا ليلة البطولة وسيقصي جون سينا من المباراة لصالح رينز.

هل برون سترومان على وشك تحقيق المستحيل؟

منذ عام أو اثنين كانت فكرة أن ينجح برون سترومان في الحصول على مواجهة أمام بروك ليسنر، وليس حتى هزيمته،  مستحيلة.

وكذلك كان الصعود الواعد لسترومان منذ ظهوره في صورة النعجة السوداء في عائلة وايت. وفي الواقع، لقد كان يبدو أقل من مستوى الحدث الرئيس، وأقل من لوك هاربر و اريك روين، اللذين يهيمان الآن في فراغ سماك داون.

وبحسب محللون، لعب WWE بصورة جيدة تمامًا فيما يتعلق بسترومان، حيث منحوه الفرصة لتدمير منافسيه لتقوية وضعه بقدر الإمكان، كما فعل ضد اينزو أموري في الرو الإثنين الماضي. وقد امتزج هذا بالدفعة القوية المستحقة بشدة بسبب انتصاراته ضد رجال أمثال رومان رينز.

و كل هذا يعني أنه بحلول ليلة الأحد، فإن احتمال فوز سترومان أصبح  أقوى من أي وقت مضى.

فإما أن ننتظر قيام برون بمفاجأة المشاهدين من كافة أنحاء العالم ضد الوحش المتجسد، أو أن يخسر مجددًا ويظل بروك ليسنر بطلاً بلا منازع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com