NO MERCY 2017.. حان وقت تبديل الأحزمة

NO MERCY 2017.. حان وقت تبديل الأحزمة

المصدر: خاص ـ إرم نيوز

 تقام نزالات عروض ”نو ميرسي 2017“ المرتقبة بعد منتصف ليل يوم الإثنين الموافق 25 سبتمبر بتوقيت السعودية وسط ترقب كبير للغاية، خاصة أن العرض سيتضمن مواجهتين جماهيريتين من العيار الثقيل، الأولى تجمع بروك ليسنر ببرون سترومان، والثانية جون سينا برومان رينز.

في التقرير التالي ترصد ”إرم نيوز“ تحليلا للعرض المنتظر.

حزام اليونيفرسال

بعد أن جاءت نتائج مباريات بطولة السمر سلام 2017 مخيبة للآمال. فقد انتظر الكثيرون تبديلا لأحد الأحزمة الرئيسة خلال سير البطولة والكثير كان متوقعا أن يخرج بروك ليسنر خاسرا لقبه لصالح برون سترومان أو ساموا جو بدون أن يتم التثبيت عليه لتبقى صورته حاضرة لدى الجمهور أنه نجم لا يقهر، خيبت النتائج جميع الظنون وبقي بروك ليسنر بطلا لحزام اليونيفرسال وسيصارع برون سترومان بمفرده على اللقب في ”نو ميرسي“.

خسارة أو فوز بروك ليسنر تكون متعلقة بالشكل الأكبر ببقائه مع الاتحاد والظهور حتى ريسلمانيا. فإذا بقي ليسنر مستمرا على حلبة الاتحاد فهناك فرصة كبيرة جدا أن يفوز علي برون سترومان، وإذا طلب وقتًا للراحة والاسترخاء فحظوظ برون سترومان لنيل اللقب الأول له مع اتحاد WWE ستكون كبيرة جدا في ”نو ميرسي“.

الشيلد لن يخسر بالوقت الحاضر أحزمة الزوجي

بحسب مراقبين لعروض الرو، لن يخسر دين أمبروز وسيث رولينز ألقاب فرق الرو فى الوقت الحالي.

لقد فاز به الثنائي بعد اتحادهم من جديد فى سمرسلام. والأهم من ذلك، سيكون هذا بمثابة إضاعة لقصة أمبروز ورولينز وفشل لها قبل أوانها. مايزال أمامهم صراع مع The Revival يجب أن يخوضوه عندما يعود سكوت داوسون معافى. ليس هناك سبب للتخلي عن كل هذا من أجل أن يفوز سيزارو و شايموس. خصوصا وأن الثنائي الأخير لم يبهرا الكثيرين في الفترة التي كانوا فيها أبطالا لأحزمة الزوجي بعرض الرو.

لقب نساء الرو

منطقيا، يجب أن تظل بليس البطلة بمرور No Mercy. لقد مرت 10 أيام فقط منذ أن أطاحت بساشا بانكس. ولكن WWE لا يتبع النمط المنطقي حينما يتعلق الأمر بقسم نساء الرو.

لقد لعبت الشركة باللقب وانتقالاته السريعة فى بداية الأمر. لقد انتقل اللقب سبع مرات في 2016. وانتقل أربع مرات هذا العام. وانتهت فترات كثيرة قبل أن يمر عليها شهر واحد.

وبحسب ما قاله محللون لإرم نيوز فإنه بمقارنة هذا التاريخ واحتمالات خسارة بليس في 24 سبتمبر، فيمكن أن نشير إليها على أنه من المستبعد أن يكون الرهان عليها رهانا فائزا.

ستواجه بليس كلا من بانكس، ايما ونايا جاكس فى مباراة رباعية. يمكن أن يسعى WWE لمفاجأة العالم بجعل ايما تفوز، أو بدء بناء القسم حول القوية جاكس أو إعادة اللقب إلى بانكس مرة أخرى.

لقب القارات

لم يحصل ذا ميز على مباراة في No Mercy حتى الآن، على الرغم من جاهزيته للقتال في أي لحظة. وقد يكون الاتحاد مكتفيًا بوضع ذا ميز في عرض الرو بالوقت الحالي وإعطائه مزيدا من الوقت لتحطيم الأرقام القياسية ليصبح ثالث أطول مدة حمل حزام في تاريخ حزام القارات بالـ WWE بعد بيدرو موراليس و دون موراكو.

وإذا أعاد الاتحاد التفكير في إعطاء فرصة لمصارع لينال اللقب من ذا ميز بالوقت الحاضر فلن يكون هناك أفضل من جايسون جوردان الذي بدأ منذ أسابيع قليلة مسيرته كمصارع فردي وقد يختار WWE استخدام فوزه باللقب على ذا ميز كبداية لصعوده بالمجال الفردي.

ويمكن بدلا من ذلك يقوم الاتحاد بجعل جيف هاردي يستمر فى صراعه على اللقب ويحصل على مسيرة أخيرة مع اللقب قبل الانتقال إلى مسيرة أخرى نحو لقب آخر.

لقب الوزن المتوسط

صدق أو لا تصدق، قطار اينزو أمورى لن يوقفه شيء. لقد ارتقى إلى قمة قسم الوزن المتوسط بمجرد وصوله وظهوره الأول فى 205Live شهد مواجهته مع نيفيل. ومنذ ذلك الوقت، استطاع هزيمة نعوم دار، و فاز بمبارتي فرق من ستة رجال، وفاز بالمباراة الخماسية لتحديد المنافس الأول . لقد أصبح أمورى يمتلك فجأة دفعة لا نراها عادة في القسم.

قد تكون وجهة النظر خاطئة، ولكن الاعتقاد خلف الدفع بأمورى وتتويجه في النهاية قد يكون أن وضع الرجل صاحب الشخصية الكبيرة على قمة قسم الوزن المتوسط سببا لجذب المزيد من المشاهدين . خصوصا وأنه محبب للنساء والأطفال وقد عرض WWE بالفعل قصة الوافد الجديد الذى سيطيح بـ نيفيل من قبل فى سمرسلام.

لن تكون خسارة ملك الوزن المتوسط أمرا كبيرا هذه المرة . وقد يكون No Mercy هو بداية عصر اينزو أمورى كمسيرة حقيقية مع اتحاد WWE.

تحليل لمواجهة رومان رينز وجون سينا هنا

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com