الجماهير تنتظر عرض رويال رامبل في 2023
الجماهير تنتظر عرض رويال رامبل في 2023

تعرف على تفاصيل "رويال رامبل".. أول عروض WWE في 2023

رويال رامبل واحد من أكثر العروض المثيرة في سلسلة WWE

أصبح عرض "رويال رامبل" واحدا من أكثر العروض المثيرة في سلسلة WWE للدفع مقابل المشاهدة، نظرًا لكونه أول عرض ضخم في العام الجديد، فهو يسبق أكبر عرض WWE في راسلمانيا الذي يقام في أبريل/نيسان المقبل. وسيكون هذا أول رويال رامبل تحت رئاسة تريبل إتش.

ومنذ أن تولى تريبل إتش المسؤولية من فينس مكماهون، رأينا العديد من النجوم البارزين مثل برون سترومان وباري وايت يعودون إلى WWE.

عرض رويال رامبل 2023 سيشهد عودة الكثير من المصارعين الغائبين عن الحلبة منذ فترة طويلة

ولقد تغير العرض العام وأخذت المصارعة الآن مقعدًا أماميًا حيث يتم إدخال العديد من النجوم البارزين من NXT في عروض WWE راوو سماكداون.

وشهد فريق رويال رامبل المؤلف من 30 رجلاً عودة العديد من النجوم، من جون سينا إلى ري ميستيريو إلى إيدج، وحتى تريبل إتش نفسه عاد في رويال رامبل بعد توقف طويل. هذه المرة أيضًا، من المتوقع أن يعود بعض النجوم للمنافسة في العرض الرئيسي المكون من 30 مصارعاً.

وكان فريق شركة  WWE قد أذهل دائمًا WWE يونيفرس ببعض المصارعين المهمين الذين سيعودون إلى رويال رامبل.

أخبار ذات صلة
نتائج رويال رامبل 2022: بروك ليسنر يتوج باللقب.. وعودة روندا روزي (فيديو)

ويوجد ثلاثة مصارعين قد يعودون إلى WWE في رويال رامبل وهم:

1-كريس ماسترز: قد يعود كريس ماسترز إلى رويال رامبل نهاية الشهر الحالي. وزادت التكهنات بعودته عندما ألمح على حسابه في تويتر بأنه يتطلع إلى العودة. وظهر ماسترز آخر مرة في WWE منذ ما يقرب من عقد من الزمان. 

عودة ماسترز قد تحدد بعض الإثارة مع سامي زين أو سيث رولينز أو حتى كيفن أوينز.

2-زاك رايدر: كان رايدر واحدا من أكثر المصارعين شعبية بين المشجعين، ويعتقد الكثيرون أن الشركة لم تمنحه حقه. حتى "جي جي" روبرتسون كان قد وصف زيدر بأنه أحد المصارعين المفضلين له بصرف النظر عن رومان رينز وراندي أورتان.

ولم يظهر رايدر أثناء اللعب في WWE منذ أن تم إطلاق سراحه من قبل الشركة في عام 2020. وبقيادة تريبل إتش يمكن لرايدر التفكير في جولة جيدة في WWE، حتى لو كانت لفترة قصيرة.

3-كودي رودس: عاد مصارع AEW السابق إلى WWE في أكبر عرض في راسلمانيا 38، لكنه لم يعد فقط، بل هزم سيث رولينز في أول مباراة له بعد عودته وترك عالم WWE بأكمله في حالة ذهول.

ولم تكن الفترة السابقة التي قضاها كودي مع الشركة بهذه الروعة، وقد تم تقليص دوره. في مايو/أيار 2016 ظهر أيضًا في TNA Wrestling. وفي وقت لاحق انضم إلى AEW. ولكن طوال هذه السنوات كان كودي قد جدد شبابه وعندما عاد إلى راسلمانيا رأى المشجعون كودي رودس جديدًا.

المباريات المتوقعة:

برون بريككر ضد جرايسون والر في مباراة فردية لبطولة NXT

ويس لي ضد ديغاك في مباراة فردية لبطولة أمريكا الشمالية NXT

ومن المقرر أن يقام عرض رويال رامبل المقبل يوم السبت 28 يناير/كانون الثاني الحالي في المودومي في سان أنطونيو بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com