نهائي كأس السوبر الإسباني
نهائي كأس السوبر الإسباني

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني (فيديو)

"كلاسيكو الأرض" يقام في العاصمة السعودية الرياض..

تقدَّم جافي لاعب نادي برشلونة بهدف لصالح فريقه في شباك ريال مدريد، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وفي المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الملك فهد" في العاصمة السعودية الرياض، تلقَّى "جافي" تمريرة سحرية من زميله ليفاندوفيسكي في الدقيقة 33 وانفرد بمرمى كورتوا وأحرز الهدف الأول للبارسا.

ورد "جافي" الجميل لزميله ليفاندوفيسكي بعد أن مرَّر له عرضية أرضية لينجح المهاجم البولندي في إحراز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 69 واصل برشلونة تألقه وأحرز بيدري الهدف الثالث للبارسا.

وأحرز كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 93.

حقق برشلونة لقب كأس السوبر الإسباني 13 مرة وهو الأكثر تتويجًا بهذه البطولة، ولكن آخر مرة حقق فيها اللقب كانت، العام 2018، بينما فاز ريال مدريد باللقب 12 مرة آخرها في العام الماضي.
نهائي كأس السوبر الإسباني
الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي السوبر الإسباني

يذكر أن ريال مدريد تأهل للمباراة النهائية بعد تخطيه عقبة فالنسيا بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل بنتيجة 1-1.

كما صعد برشلونة عقب تغلبه على ريال بيتيس بضربات الترجيح أيضًا بنتيجة 4-2 بعدما تعادلا بنتيجة 2-2.

وحقق برشلونة لقب كأس السوبر الإسباني 13 مرة وهو الأكثر تتويجًا بهذه البطولة، ولكن آخر مرة حقق فيها اللقب كانت، العام 2018، بينما فاز ريال مدريد باللقب 12 مرة آخرها في العام الماضي.

وتقابل الفريقان إجمالًا في 250 مواجهة سابقة على صعيد كافة البطولات، وفاز ريال مدريد 101 مرة مقابل 97 انتصارًا لصالح برشلونة و52 تعادلًا، وسجل ريال مدريد 418 هدفًا وأحرز برشلونة 409 أهداف.

وعلى صعيد بطولة كأس السوبر الإسباني، تقابل الفريقان 15 مرة تفوق خلالها ريال مدريد في 9 لقاءات مقابل 4 انتصارات لبرشلونة وتعادلين.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com