محمد صلاح وأليسون
محمد صلاح وأليسون

ليس صلاح.. الاتحاد السعودي مهتم بضم نجم آخر من ليفربول

دخل أحد نجوم ليفربول الإنجليزي، بخلاف محمد صلاح هداف الفريق، حسابات نادي اتحاد جدة السعودي للانضمام إلى صفوف العميد في الموسم المقبل.

محمد صلاح نجم ليفربول أحد اللاعبين البارزين المرشحين للانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي في الموسم المقبل في ظل رغبة إدارة العميد في تجديد دماء الفريق.

وبحسب صحيفة (تيلغراف) البريطانية، فإن البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول أصبح أحد أقوى المرشحين للانتقال للدوري السعودي عبر بوابة نادي الاتحاد.

ويرغب مسؤولو نادي الاتحاد في ضم أليسون لتدعيم مركز حراسة المرمى بالنجم البرازيلي، الذي تألق بشكل لافت في المواسم الأخيرة مع ليفربول.

ومن المعروف أن محمد صلاح نجم ليفربول أحدُ اللاعبين البارزين المرشحين للانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي في الموسم المقبل، في ظل رغبة إدارة العميد لتجديد دماء الفريق.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن أليسون ليس الحارس الوحيد من الدوري الإنجليزي المرشح للانتقال للسعودية في الموسم المقبل، بعدما دخل أيضًا مواطنه إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الصورة من أجل الانضمام لأحد أندية دوري روشن ويتردد أن بينها نادي النصر.

أخبار ذات صلة
خطوة محمد صلاح "الحاسمة" قبل الرد على عرض الاتحاد السعودي

في الوقت الذي ارتبط فيه اسم البرازيلي كاسيميرو والبرتغالي برونو فرنانديز ثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وتحدث ممثلو كاسيميرو مع بعض أندية الدوري السعودي بحسب الصحيفة الإنجليزية، كما إن إدارة مانشستر يونايتد أبدت ترحيبها برحيل اللاعب في الموسم الجديد.

وشهدت الفترة الأخيرة زيارة من جانب جون مورتو مدير كرة القدم السابق في مانشستر يونايتد للمملكة العربية السعودية، لإجراء محادثات حول الصفقات المنتظرة، ولكن الزيارة تواجد بها أيضًا مات هارجريفز، رئيس مفاوضات اللاعبين في يونايتد الذي سيكون حلقة الوصل في الصفقتين.

ويعاني كاسيميرو من موسم صعب مع مانشستر يونايتد وانتقادات واسعة من بعض نجوم الفريق السابقين، وعلى رأسهم واين روني الذي اتهمه بالكسل، كما خرج اللاعب البرازيلي من تشكيلة منتخب بلاده لخوض بطولة كوبا أمريكا.

ويبقى مصير اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز مرتبطًا بقرار إدارة مانشستر يونايتد، خاصة أن هناك عامين إضافيين في عقده مع خيار التمديد لموسم آخر.

ويفكر مسؤولو مانشستر يونايتد في الموافقة على رحيل اللاعب البرتغالي حال تلقيه العرض الضخم من الدوري السعودي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com