رياض محرز
رياض محرزمتداولة

رياض محرز: غوارديولا..."مجنون"

خاض رياض محرز 5 سنوات مع مانشستر سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا

كشفت تقارير إخبارية جزائرية عن سر مثير خلال محادثة جمعت بين رياض محرز نجم أهلي جدة السعودي، وزميله التركي ميريح ديميرال.

وبحسب تقرير أورده موقع "فينيك فوتبول" (fennec football) الجزائري، ناقش اللاعبان فترة احتراف رياض محرز في مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا.

وتناول التقرير تصريحات ديميرال التي أشار فيها إلى ما قاله محرز عن مدربه السابق غوارديولا، وذلك بالتأكيد على أن "رياض كان يتحدث عن المدرب غوارديولا، وقال إنه مجنون.. يتصل بي في الثانية بعد منتصف الليل لكي يشرح لي بعض الأمور التكتيكية".

وأضاف اللاعب التركي: "محرز قال لي إن غوارديولا مختلف تماما عن أي شخص آخر تعامل معه في حياته، لقد قال إن بيب شخص دقيق للغاية، ويهتم بأصغر التفاصيل في اللعبة، ويقوده شغف كبير في كرة القدم، وهو ما يفسر الأداء المتكامل للسيتي تحت قيادته".

أخبار ذات صلة
انفعال غوارديولا على رياض محرز أثناء إعطائه تعليمات (فيديو)

وتحت إشراف بيب غوارديولا، صاحب 6 ألقاب بالدوري الإنجليزي مع السيتي، خاض رياض محرز 5 مواسم كاملة مع السيتي أحرز خلالها لقب الدوري الإنجليزي في 4 مناسبات سنوات 2019 و2021 و2022 و2023، فضلا عن دوري أبطال أوروربا 2023.

وخلال عامه الاخير في ملعب الاتحاد توترت علاقة محرز وبيب غوارديولا الذي أبدى اهتمامه بالاستعانة باللاعبين من أمريكا الجنوبية مما دفع محرز لاتخاذ قرار الرحيل وخوض تجربة جديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com