هاري كين واثق من تفوق توتنهام على ريال مدريد
هاري كين واثق من تفوق توتنهام على ريال مدريدهاري كين واثق من تفوق توتنهام على ريال مدريد

هاري كين واثق من تفوق توتنهام على ريال مدريد

يقول هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير إن فريقه يسعى لاختبار مواهبه وقدراته في مواجهة ريال مدريد حامل اللقب عندما يواجهه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأسفرت القرعة عن وقوع "توتنهام" في مجموعة صعبة تضم: ريال مدريد صاحب الألقاب العديدة، وبروسيا دورتموند الألماني، وأبويل نيقوسيا القبرصي، في المجموعة الثامنة.

وأشار "كين" إلى أن الفريق اللندني يسعى لإثبات جدارته في البطولة الأوروبية الأولى للأندية.

وقال المهاجم الإنجليزي لموقع ناديه الرسمي على الإنترنت: "هذه قرعة رائعة، ونتوقع أن تواجه الأفضل في أوروبا في دوري الأبطال وهو أمر مثير لنا، ونتطلع لهذه المباريات، ونريد إثبات أنفسنا ضد الأفضل، وريال مدريد هو الأفضل في الوقت الحالي".

وتابع: "أتذكر المواجهة ضد ريال مدريد في وايت هارت لين في 2011، و واثق من أن مدرجات ويمبلي ستكون مليئة بالجماهير... وهدفنا الفوز في كل مباراة، وهذه فرصة جيدة لمعرفة أين نحن ومدى تطورنا".

وفاز بطل إسبانيا 5/0 في مجموع المباراتين عندما لعب في دور الـ 8 في 2011.

وفي الموسم الماضي عاد توتنهام للمشاركة في البطولة الأبرز في أوروبا بعد غياب 5 سنوات، لكنه فشل في عبور دور المجموعات واحتل المركز الثالث في مجموعته، لكن إيريك داير لاعب الوسط يعتقد أن الخبرة ستساعد الفريق في النسخة الحالية.

وقال داير: "هذه مجموعة مثيرة للغاية، ومن الخبرة التي اكتسبها الفريق في العام الماضي نعلم أنه لا توجد مباريات سهلة في دوري الأبطال، وطريقتنا ستجعل المواجهات ضد ريال مدريد ودورتموند، الذي واجهناه في الدوري الأوروبي قبل عدة سنوات، رائعة، ومواجهة أبويل ستكون صعبة أيضًا".

وأضاف: "نحترم كل منافس، وسنقدم كل ما لدينا ونحاول الفوز عليه، وهذا أمر مثير لجماهيرنا، وهي مجموعة مثيرة للغاية ونتطلع لخوض غمارها".

وتنطلق مباريات دور المجموعات في سبتمبر المقبل، وسيلعب توتنهام ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com