قبل القرعة.. تعرف على تصنيف الفرق في الترتيب الأول والثاني بدوري أبطال أوروبا

قبل القرعة.. تعرف على تصنيف الفرق في الترتيب الأول والثاني بدوري أبطال أوروبا

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكمل فريق إشبيلية الإسباني فرق المستوى الثاني في قرعة دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تجرى، يوم الخميس المقبل، بعد تأهله على حساب فريق باشاك شهير التركي في لقاء التأهل لدوري المجموعات.

وأصبح المستوى الثاني يتكون من فرق برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية من إسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من إنجلترا وبورتو من البرتغال.

ويتكون المستوى الأول من رؤساء المجموعات من أبطال الدوري في الدول التي تحتل الصفوف الثمانية الأولى، حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“، وهي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وسبارتاك موسكو الروسي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

ويملك ليفربول الإنجليزي فرصة إكمال فرق المستوى الثالث لكونه فاز ذهابًا خارج ملعبه أمام هوفنهايم الألماني 2-1 ويستضيفه في لقاء الإياب، اليوم الأربعاء.

ويضم المستوى الثالث 7 فرق حاليا، وهي: نابولي وروما من إيطاليا وتوتنهام الإنجليزي وبازل السويسري وبشكتاش التركي وأولمبياكوس اليوناني وأندرلخت البلجيكي.

ويبقى المستوى الرابع مرهونا ببقية لقاءات يوم الأربعاء، ويضم حاليا 4 فرق هي سيلتيك الأسكتلندي ولايبزيغ الألماني وماريبور السلوفيني وفينورد الهولندي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com