سيميوني: كورتوا المعار من تشيلسي لن يتأثر بالمواجهة
سيميوني: كورتوا المعار من تشيلسي لن يتأثر بالمواجهةسيميوني: كورتوا المعار من تشيلسي لن يتأثر بالمواجهة

سيميوني: كورتوا المعار من تشيلسي لن يتأثر بالمواجهة

مدريد - صرح دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد الإثنين أن حارسه البلجيكي تيبو كورتوا المعار من تشيلسي لن يتأثر بمواجهة فريقه الأصلي الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلعب كورتوا للموسم الثالث على التوالي مع اتلتيكو ولم يعلن الطرفان إن كان سيعود إلى لندن في الموسم القادم أم سيستمر مع النادي الإسباني بعدما لعب دوراً مهماً في المستوى الرائع الذي ظهر به اتلتيكو هذا الموسم.

ووافق الفريقان على وضع شرط جزائي عند الاتفاق على بنود الإعارة يجعل اتلتيكو يدفع مبلغاً كبيراً من المال لتشيلسي إذا شارك كورتوا أمام تشيلسي لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اعتبر هذا الشرط مخالفاً لقوانين اللعبة.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي الإثنين: "كورتوا يبدو في حالة ذهنية مماثلة لزملائه العشرين الآخرين".

وأضاف المدرب الأرجنتيني الذي اقترب فريقه من الفوز بأول بطولة دوري منذ عام 1996: "هناك قدر كبير من الحماس، إنها لحظة مهمة للاعبين وللنادي وللجماهير، نحن في لحظة تأمل وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا".

واستعد اتلتيكو لمواجهة الثلاثاء بالفوز 2-0 خارج أرضه على إيلتشي في دوري الدرجة الأولى الإسباني بينما انهزم تشيلسي 2-1 أمام ضيفه المتعثر سندرلاند في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي أول هزيمة للفريق على أرضه تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في 78 مباراة.

ويلعب اتلتيكو في نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 40 عاماً وهو الفريق الوحيد الذي لم يهزم مطلقاً في المسابقة القارية هذا الموسم بعدما حقق ثمانية انتصارات وتعادل مرتين في عشر مباريات.

ولو أن أحداً في الاستاد سيعاني للتغلب على مشاعره الثلاثاء فسيكون مهاجم تشيلسي الإسباني فرناندو توريس.

وتوريس مولود في ضواحي مدريد ونشأ في أكاديمية الناشئين باتلتيكو حيث أصبح أصغر قائد للفريق وعمره 19 عاماً وأحرز 84 هدفاً في 214 بالدوري الإسباني قبل انتقاله إلى ليفربول في 2007 ومنه إلى تشيلسي بعدها بثلاث سنوات ونصف.

وقال سيميوني: "حبه لهذا النادي كبير جداً ويهتم دائماً بما يحدث للفريق".

وأضاف: "قد يشارك الثلاثاء ومن الطبيعي حين يطلق الحكم صفارة البداية ألا يحصل على تشجيع الجمهور، لكن حين تنتهي المباراة وحتى قبل ذلك سيحصل على التصفيق الذي يستحقه،إنه واحد منا، إنه شاب محبوب هنا، سيكون دائماً جزءاً من عائلة اتلتيكو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com